إعلان

محسن جابر يكشف موعد إعادة عرض حفل "روائع الموجي"

03:13 م الأربعاء 10 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعلن المنتج محسن جابر، عن موعد إعادة عرض حفل "روائع الموجي"، الذي أقيم تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية برئاسة ورعاية المستشار تركي آل الشيخ، مساء الخميس الماضي، بمشاركة نخبة من نجوم الأغنية العربية، ومنهم شيرين عبد غالوهاب، وصابر الرباعي، و أنغام، ومي فاروق، وعازف البيانو المصري العالمي رمزي يسى.
محسن جابر، في بيان صحفي، قال: "الحفل كان على درجة عالية جدا من التنظيم والاحترافية والدقة، واستعاد به جمهور الفن الطابع الكلاسيكي العتيق، واستمتع الحضور والجمهور بإرث ضخم من الالحان والمعزوفات الطربية التي تغنى بها سبعة فنانين، في حفلة تاريخية ".
وأعلن جابر عن موعد العرض الثاني للحفل عبر قناة "مزيكا"، وذلك في التاسعة مساء غدا الخميس 11 من مايو.

الحفل أقيم الخميس الماضي على خشبة مسرح أبوبكر سالم، بمنطقة بوليفارد رياض سيتى، تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع برنامج جودة الحياة وهيئة الموسيقى، وتولى الإشراف الفني الموزع يحي الموجي، وقيادة الأوركسترا الموسيقار وليد فايد.


وشارك في تقديم أغاني الحفل، صابر الرباعي، و انغام، وشيرين عبد الوهاب، ومي فاروق، و ماجد المهندس، وعبادي الجوهر، و زينة عماد، بالإضافة إلى عازف البيانو المصري العالمي رمزي يسى، وفرقة موسيقية تضم أكثر من 130 من أشهر العازفين، تحت قيادة الموسيقار وليد فايد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان