إعلان

بعد نزاع دام عامين.. كواليس صلح شيرين عبد الوهاب وروتانا (خاص)

11:37 ص الإثنين 01 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أعلن سالم الهندي- المدير التنفيذي لشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مساء أمس الأحد، عودة التعاون مع المطربة شيرين عبد الوهاب، بعد نزاع قضائي دخل عامه الثاني.

الهندي في مداخلة هاتفية مع برنامج "الحكاية"، قال: "وصلنا لحلول وسط، وشيرين عبد الوهاب مطربة لها البومات كبيرة مع روتانا، شركة روتانا هي بيتها وبيت الفن العربي، وخسارة يحصل شيء كده، يسعدنا ويشرفنا تكون معانا، يشرفنا إننا نخدم هؤلاء الفنانين، وشيرين بالذات عندها خامة كبيرة، وجماهيرية ساحقة، حرام تكون لوحدها".

مصدر في شركة "روتانا"، في تصريح خاص لـ "مصراوي" تحدث عن كواليس الصلح، وقال: "الحديث عن التوافق في وجهات النظر، تم خلال الأيام الماضية فقط، برعاية المستشار تركي أل الشيخ، الذي رحب بعودة التعاون بين المطربة شيرين عبد الوهاب، والشركة، وخاصة مع حرص الطرفين على الود والتقدير والإحترام، حتى خلال نظر القضية".

وتابع: "من المقرر أن يقوم الخبير القانوني حسام لطفي، محامي المطربة شيرين عبد الوهاب، بوضع الصيغة القانونية، على الإتفاق الذي تم بشأن الموقف مع العقد الموقع عام 2019، وكذلك ما يخص الحكم القضائي الصادر في مارس الماضي، وذلك لحسم كافة البنود، وتقديمه رسميا إلى هيئة المحكمة في جلسة الاستئناف المقرر عقدها يوم 21 مايو المقبل".

المصدر أضاف: "الإتفاق تم مبدئيا على أن تقدم المطربة حفلات، بالتعاون مع الشركة، مقابل التنازل عن الدعوى، وكذلك قبول عرضها بطلب فسخ العقد الموقع عام 2019، وأن كان من الوارد أيضا، أن تقوم المطربة شيرين عبد الوهاب، بتسليم 9 أغاني جديدة، و تتولى الشركة توزيعها، بالتوافق".

شركة روتانا، عبر صفحتها الرسمية، في موقع فيسبوك، نشرت صورة اللقاء الذي عقد بين المدير التنفيذي سالم الهندي، والمطربة شيرين عبد الوهاب، عقب وصولها امس إلى جدة، وكتبت،:"شيرين رجعت لبيتها الكبير ، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالايام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان ( صوت أحساس العرب)".

المطربة شيرين عبد الوهاب، من المقرر مشاركتها يوم 4 مايو المقبل، في الاحتفالية المقامة للمبدع الراحل محمد الموجي، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، على مسرح بينش مارك في جدة.

فيديو قد يعجبك: