إعلان

مؤلف "تحت الوصاية" يكشف عن مفاجأة بخصوص قصة المسلسل ودور الحاجة صيصا

06:00 ص الإثنين 01 مايو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تحدث مؤلف مسلسل "تحت الوصاية" خالد دياب وشيرين دياب عن بعض كواليس كتابة العمل وعن دور حنان- منى زكي الذي كان مكتوبا بشكل آخر

قال خالد دياب خلال لقائه ببرنامج ET بالعربي : "أعتقد إن حتى لو المسلسل مغيرش حاجة في القانون فهو عمل حالة من الوعي المجتمعي لطبيعة القضية.. حصل حالة من الإدراك للقضية بصفة عامة".

وأضاف: " أنا شخصيا روحت المجلس الحسبي كتير مش عايز أدخل في تفاصيل بس حقيقي في ظل هذا القانون بيصعب حياة المرأة مش بيسهلها خالص".

وأضاف متحدثا عن منى زكي: " قدمت دورا عبقريا تحت قيادة المخرج محمد شاكر خضير، العبقري الذي نقل القصة بطريقة إنسانية حساسة أفضل مما كنت أتخيل، والمشاهد الخاصة بالأطفال كنا نحاول تقليلها لكن ندمنا إننا مزودناش مشاهد الأطفال كانوا ممتازين".

وفيما يخص قصة العمل ، كشف عن مفاجأة وقال: " كتبنا أول 3 حلقات إن البطلة حنان تتنكر في زي الرجال مثل الحاجة صيصا للعمل في البحر"

ومسلسل "تحت الوصاية" هو بطولة: منى زكي، محمد دياب، نهى عابدين، مها نصار، رشدي الشامي، أحمد خالد صالح، على الطيب، محمد عبدالعظيم، خالد كمال، ثراء جبيل، الطفل عمر شريف، والعمل من تأليف شيرين دياب وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير

فيديو قد يعجبك: