حدث بالفن| شيرين عبد الوهاب بدون حسام حبيب و"مولوتوف" يدافع عن ويجز ووفاة شاعر غنائي

12:07 ص الأحد 30 أبريل 2023

النشرة الفنية

إعداد- مروان الطيب:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بـ أشرف عبد الباقي وذكرياته مع محمود عبدالعزيز، علي الحجار بدار الأوبرا، كريم عفيفي يروج لفيلمه "مطرح مطروح"، شيرين عبدالوهاب بدون حسام حبيب، تكريم حسين فهمي في مالمو، رحيل الشاعر محمد عبدالعزيز، وغيرها من الاخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال 24 ساعة:

كريم عفيفي يروج لفيلمه الجديد "مطرح مطروح": "استعدوا بقى هانت"

ينتظر الفنان كريم عفيفي ، طرح فيلمه السينمائي الجديد "مطرح مطروح " بدور العرض السينمائي في مصر والوطن العربي، خلال الفترة المقبلة. للمزيد اضغط هنا..

إيرادات الجمعة.. "يوم 13" يواصل تفوقه على "هارلي" و"مغامرات كوكو" قبل الأخير

شهدت دور العرض السينمائي الجمعة 28 أبريل منافسة بين 7 أفلام تم طرحها في موسم عيد الفطر. للمزيد اضغط هنا..

بدون حسام حبيب.. شيرين عبدالوهاب تحتضن ابنتيها بعد حفل دبي

ظهرت الفنانة شيرين عبدالوهاب، وهي تحتضن ابنتيها بعد انتهاء حفل دبي الذي تعرضت فيه لموقف محرج على خشبة المسرح عقب سقوطها بشكل مفاجئ أمام الجمهور. للمزيد اضغط هنا..

مهرجان مالمو للسينما العربية يكرم حسين فهمي في افتتاح دورته الثالثة عشر

افتتح مهرجان مالمو للسينما العربية دورته الثالثة عشر مساء الجمعة 28 أبريل في مدينة مالمو السويدية، وسط حضور كبير من النجوم والمخرجين وصنّاع السينما. للمزيد اضغط هنا..

مفاجأة.. شيرين عبدالوهاب تحضر فيلما وثائقيا عن حياتها (تعرف على التفاصيل)

كشفت الفنانة شيرين عبدالوهاب، عن تحضيرها فيلما تحكي خلاله عن مسيرتها وحياتها، على أن يكون عملا وثائقيا. للمزيد اضغط هنا..

منة فضالي: "هالة صدقي مسلسل لوحدها ونفسي في دور مريضة نفسيا"

تحدثت الفنانة منة فضالي، عن الفنانة هالة صدقي التي جسدت دور حماتها بمسلسل "جعفر العمدة" الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023. للمزيد اضغط هنا..

4 مايو.. علي الحجار يلتقي جمهوره على المسرح الكبير

يستعد المطرب الكبير علي الحجار لإحياء حفل غنائي في الثامنة مساء الخميس المُقبل، الموافق 4 مايو، على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية.للمزيد اضغط هنا..

جمعية المؤلفين والملحنين تنعى الشاعر محمد عبدالعزيز

نعت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصريين "الساسيرو"، ببالغ الحزن الشاعر محمد عبدالعزيز الذي وافته المنية صباح اليوم السبت 29 أبريل، بعد أن أثرى الحياة الغنائية والفنية بمئات الأغاني.للمزيد اضغط هنا..

أشرف عبدالباقي مع محمود عبدالعزيز في صورة نادرة: "أداني أول فرصة على المسرح"

نشر الفنان أشرف عبدالباقي صورة عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" ظهر خلالها مع النجم الراحل محمود عبدالعزيز. للمزيد اضغط هنا..

"مولوتوف" يرد على اتهامات عمرو مصطفى ضد "ويجز": "برجاء تحري الدقة"

رد الموزع الموسيقي مولوتوف على هجوم الملحن عمرو مصطفي على نجم الراب "ويجز" بعد تصريحاته المثيرة للجدل في مداخلته الهاتفية بإذاعة "نجوم إف إم". للمزيد اضغط هنا..

إعلان