إعلان

محمد رمضان مع لاعب كرة السلة المعتزل جيمس إدواردز في "ميشيغن" ويلقبه بـ "نمبر وان"

11:20 م السبت 29 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مروان الطيب:

يواصل النجم محمد رمضان جولته الغنائية الأولى له بعدد من الولايات المتحدة الأمريكية منها ولاية ميشيغن والمقرر أن يقيم حفلته الغنائية هناك مساء اليوم السبت، و نشر صوراً من كواليس حفله الغنائي عبر الاستوري الخاص به على "انستجرام".

وظهر رمضان بالكواليس برفقة لاعب كرة السلة الأسبق، جيمس إدواردز والذي قام بتحيته ولقبه بـ "نمبر وان" كما قام بالإشارة المعروفة عن رمضان ولاقت الكواليس آعجاب وتهنئة متابعي رمضان على حسابه.

وكشف رمضان عن جولته الغنائية الأولى بالولايات المتحدة وبدأها بولاية شيكاغو يوم الخميس الماضي وسط استقبال حافل برمضان والذي وصل بطائرته الخاصة برفقة أسرته، ومن المقرر أن يواصل رمضان إحياء عدد من الحفلات الغنائية منها بمدينة ديترويت، تكساس، كاليفورنيا، ونيويورك.

وحقق رمضان نجاحاُ جماهيرياً بمسلسله "جعفر العمدة" والذي عرض ضمن موسم دراما رمضان الماضي وتصدرت حلقاته العديد من قوائم المشاهدة لعدد من المنصات الرقمية طوال الشهر الكريم.

جدير بالذكر أن محمد رمضان يعرض له حالياً فيلم "هارلي" والذي عرض ضمن موسم أفلام عيد الفطر الماضي متصدراً إيرادات شباك التذاكر الماضي متخطياً حاجز الـ22 مليون جنيه خلال أيام فقط من عرضه.

فيديو قد يعجبك: