إعلان

محمد منير يتألق في حفل سباق الهجن بالعريش احتفالا بذكرى تحرير سيناء

04:11 م الجمعة 28 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أشعل النجم محمد منير، حفلا غنائيا في ختام سباق الهجن بالعريش، الذي حضره عدد كبير من الجمهور وأهالي سيناء، بمشاركة نخبة من الشخصيات العامة والفنية والإعلامية، وتحت إشراف مجلس القبائل والعائلات المصرية.

وأقيم على مدار يومين سباق الهجن، وقدم منير، خلال الحفل الذي أحياه في الختام، عددا كبيرا من الأغاني التي عشقها الجمهور له، بالإضافة إلى الأغاني الوطنية احتفالا بذكرى تحرير سيناء.

حفل محمد منير أقيم بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناءبالتزامن مع ذكرى تحرير سيناء، الذي تحتفل به مصر ومحافظة شمال سيناء يوم 25 ابريل من كل عام، وهي الاحتفالات التي تمتد حتى نهاية الشهر.

واستضافت محافظة شمال سيناء، أكبر سباق للهجن على الإطلاق بمشاركة عدد كبير من الشخصيات العامة والفنانين، وذلك للمرة الثانية في آخر 13 عامًا، وذلك بعد عودة الأمن والأمان والاستقرار.

الحفل الضخم الذي استمتع به أهالي شمال سيناء والعديد من ضيوف المحافظة احتفالا بعيدها القومي، من تنفيذ شو ميديا برودكشن ويرأسها محمود الشيخ.

وأشاد محمد منير خلاف الحفل الغنائي، بدور عائلات العريش وسيناء والتضحيات التي قدموها للوطن.

وقدمت الإعلامية شيرين خالد ايفينت سباق الهجن، بينما قدمت الإعلامية داليا أشرف الحفل.

وشارك في برنامج حفل سباق الهجن الذي أقيم بطابع سيناوي خاص جدا، بجانب الكينج محمد منير، كل من الفنان هيثم نبيل والشاعر هشام الجخ ، والشيخ محمود ياسين التهامي، وذلك بالتعاون بين مجلس القبائل والعائلات المصرية مع وزارات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والثقافة.

فيديو قد يعجبك: