إعلان

دينا الوديدي تتصدر التريند بألبومها الجديد "خمس فصول".. وهكذا علق الجمهور

12:54 م الجمعة 28 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تصدر اسم المطربة دينا الوديدي، تريند تويتر خلال الساعات الماضية، بعد طرحها ألبومها الغنائي الجديد "خمس فصول" على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

وجاءت تعليقات الجمهور على ألبوم دينا الوديدي، كالتالي: "دينا الوديدي عاملة ميني ألبوم عظمة يستاهل يتسمع" ، "ألبوم دينا الوديدي جميل بكل كلماته اللي بتلمس" ، "قومت عملت كوباية شاي مخصوص عشان أسمع ألبوم دينا الوديدي في البلكونة" ، "أنا مسحولة مع دينا الوديدي وحقيقي مش عارفة أطلع من الألبوم، إيه الحلاوة دي" ، "دينا الوديدي نزلت ألبوم جديد عظمة".

وطرحت دينا الوديدي، ألبومها الغنائي الجديد "خمس فصول"، وضم الألبوم في 5 أغاني، هي: "المجد" و"وشوش الودع" و"متغربين" و"بلالين" و"طب ايه"، وتحمل كل منها حكاية مختلفة وترتبط بحالة الألبوم العامة التي تخوض بها رحلتها الغنائية نحو مشاعر إنسانية مختلفة، مثل السعادة والاستسلام والتفاؤل والامتنان.

وتخوض دينا خلال الألبوم تجربة التلحين وكتابة الأغاني، إذ لحنت جميع أغانيه بنفسها كما شاركت في كتابة بعضها، وتتعاون خلاله مع مجموعة من الشعراء الشباب: ندى الشبراوي وأحمد عبدالخالق وعمرو نور ونبيل عبدالحميد، وخمسة موزعين موسيقيين، هم: رامي عطالله ووائل السيد وكريم حسام وفادي بدر وماهر الملاخ.

وعن "خمس فصول" قالت دينا الوديدي في بيان صحفي: "انشغلت في تحضير الألبوم خلال فترة أزمة كورونا، ومنا استوحيت المشاعر المختلفة التي جسدتها في كلمات وألحان أغانيه بين الحيرة والاستسلام والأمل والامتنان، إذ تحمل كل أغنية منها تجسيدا لشعور ما وحالة خاصة جدا وكأنها فصل من فصول الحياة، ومن هنا جاء اختيار الاسم: خمس فصول".

أضافت: "الألبوم يمثل تجربة موسيقية ومغامرة جديدة في مشواري كبروديوسر ومنتجة وملحنة لأغانيه، ويعتبر رحلة شعورية داخل أفكاري ومشاعري المتراكمة خلال العامين الماضيين، وبداية لمرحلة جديدة في مسيرتي المهنية".

ويعيد ألبوم "خمس فصول" دينا الوديدي لساحة الألبومات الغنائية بعد خمس سنوات منذ ظهور ألبومها الثاني "منام" الذي قدمت خلاله تجربة موسيقية بالاعتماد على أصوات القطارات الحقيقية، كما يأتي بعد 9 سنوات منذ ظهور أول ألبوماتها "تدور وترجع".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان