إعلان

مفاجأة.. أول تعليق من هاني شاكر بعد واقعة نصب متعهد حفلات عليه بالبحرين

03:00 م الخميس 27 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

علق الفنان هاني شاكر، على واقعة النصب عليه من متعهد حفلات في البحرين، كاشفا عن مفاجأة بأن المتعهد ليس مواطنا بحرينيا.

وكتب هاني شاكر، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "قبل مغادرتي أرض مملكة البحرين الحبيبة لا يسعني إلا أن أشكر كل الشعب البحريني على حسن الاستقبال والحب الظاهر في العيون منذ وصولنا وحتى المغادرة، كما أحب أن أشكر معالي وزيرة السياحة السيدة فاطمة الصيرفي على اهتمامها واعطاء التوجيهات اللازمه للجهات المسؤلة".

وتابع: "وأخص بالشكر هيئة البحرين للسياحة والمعارض على تحركها السريع واتخاذ كل الإجراءت والضمانات التي تضمن حقي من المتعهد المشكو في حقه الذي لم يلتزم بشروط التعاقد والذي أحب أن أوضح انه ليس مواطن بحريني ولا يمثل إلا نفسه".

وأضاف: "ولا يفوتني أن أشكر معالي السفير المصري في البحرين ياسر شعبان على اهتمامه ومساندته لي في هذه الظروف، كما شرفت بزيارته لي هو وأعضاء من هيئة البحرين للسياحة والمعارض في الفندق قبل مغادرتي إلى المطار، معبرين عن حبهم وتقديرهم لي وللفن المصري وتمنياتهم بلقاء فني قريب في البحرين".

وكان المطرب هاني شاكر، تعرض للنصب عليه في البحرين، بعد هروب متعهد الحفل، وعدم دفع مستحقات الفنان وفرقته نظير الحفل.

محمود عبد الستار " منظم الحفلات المشارك في إدارة أعمال المطرب هاني شاكر"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال: "المطرب الكبير هاني شاكر، كان حريص منذ بداية الأزمة، على تقديم الحفل، من أجل إسعاد جمهوره في البحرين".

وتابع: "تدخلت جهات عديدة منها هيئة السياحة والمعارض في البحرين، والحمد لله تم حل الأزمة، وحصلنا على جميع حقوقنا".

الإعلامية الكويتية فجر السعيد، كتبت عبر صفحتها في موقع فيسبوك: "السادة وزارة الداخلية البحرينية .اليوم كان في ⁧‫فندق الخليج‬، حفله للفنان الكبير ⁧‫هاني شاكر، وحجزت 20 تذكرة واستعد للخروج قالولي المتعهد هرب، وغير موجود ومادفع باقي فلوس الفندق ولا الفرقة اللي مع هاني، هذه صورة جواز المتعهد وترى الفندق بعد يطالبه، فلوس.. الموضوع عندكم".

وتابعت: "‬لأنه فنان من زمن جميل.. ورغم أنه لم يستلم حقه رفض يكسف الناس اللي صمدت متأمله رؤيته ونزل يغني للناس، كبيييييير يا أمير الغناء العربي تحاملت على نفسك لإسعاد الناس ولو كانوا قلة أصرت تنتظر للحظة الأخيرة، ولم يخيب ظنها الرائع هانى شاكر ، ملاحظة صورة جواز سفر المتعهد ستجدونه في أول تعليق".

يذكر أن المطرب هاني شاكر، قام بإحياء حفل غنائي يوم 24 أبريل، في أحد فنادق البحرين، احتفالا بعيد الفطر 2023.

View this post on Instagram

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان