إعلان

وفاة مونبين عضو فرقة أسترو عن عمر ناهز الـ 25 عاما

12:22 م الخميس 20 أبريل 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

رحل عن عالمنا مونبين Moonbin عضو فرقة أسترو الكورية الشهيرة، عن عمر ناهز الـ 25 عاما، في منزله بالعاصمة سيول، وكان رحيله صدمة بين محبي ومتابعي فن الكيبوب.

ونقلا عن قناة "العربية"، الوفاة تم تأكيدها في بيان رسمي نُشر عبر صفحات الفرقة على مواقع التواصل، والتي وصفت الوداع بأنه كان غير متوقع، وأن مونبين أصبح نجما في السماء ومن دون ذكر سبب الوفاة. وبحسب الصحف الكورية، ونقلا عن تقرير الشرطة، يرجح أنها حادثة انتحار، إلا أن التحقيقات ما زالت جارية.

فرقة أسترو شاركت عبر حسابها الخاص على إنستجرام بيانا نعت فيه عضو فرقتها، كما قامت بإلغاء حفلتها الذي كان من المقرر إقامتها قريبا في أندونيسيا.

ويعد مونبين هو مغني شهير من كوريا الجنوبية، ويعتبر من أهم المؤدّين والراقصين في آسيا، وهو عضو في فرقة أسترو الكورية الجنوبية للفتيان، كما يتبع لوحدتها الفرعية "Sanha".

ولد في 26 يناير 1998، وتعد مجموعات فرقته الموسيقية من الأهم والأكثر انتشاراً في آسيا والعالم، حيث تأسست في عام 2016، بالإضافة إلى مجموعة "Sanha" التي تأسست عام 2020، كما أن له شقيقة واحدة تسمى مون سوا، أما شركة التسجيلات الخاصة به فهي تحمل إسم "فانتاجيو إنترتينمنت".

وتم العثور على المغني ميتًا في شقته، كما ترجح الشرطة الكورية أنه قد انتحر، ويجري تشريح جثته للتحقيق في سبب وفاته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان