إعلان

تامر حبيب يعلق على بوستر مسلسل "تحت الوصاية" لـ منى زكي

03:43 م الإثنين 06 مارس 2023

بوستر تحت الوصاية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

أبدى السيناريست تامر حبيب، إعجابه ببوستر مسلسل "تحت الوصاية" الذي تخوض بطولته الفنانة منى زكي، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

وكتب تامر حبيب، عبر "ستوري" حسابه على موقع "إنستجرام": "إذا كان الأفيش حلو وراقي وعالمي النزعة كده، يبقى أكيد إن شاء الله هنتفرج على مسلسل حلو قوي، ومبروك تاني وتالت ورابع يا صحابي يا جامدين".

ونشرت منى زكي، البوستر الرسمي الأول لمسلسلها "تحت الوصاية" عبر صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

وظهرت منى، على البوستر بملابس بسيطة وحجاب، وتجلس على الرمل وأمامها بحر، وتجلس معها فتاة في عمر عامين ويستند على ظهرها صبي في عمر 10 سنوات.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين على البوستر، بتعليقات جاء منها تعليق الفنانة جميلة عوض التي قالت: "انطلقي"، وكتبت لها الفنانة هنادي مهنا: "واو"، كما دعمتها الفنانة الشابة بسنت شوقي بتعليق جاء فيه: "مش قادرة استنى والله.. ألف مليون مبروك حبيبة قلبي هتكسروا الدنيا بإذن الله".

ويناقش مسلسل تحت الوصاية قانون وصاية الأم على الأبناء بعد رحيل الأب، من خلال الأحداث التي تدور في إطار اجتماعي.

وتجسد الفنانة منى زكي، بالعمل شخصية سيدة أربعينية تدعى حنان تواجه الحياة بمفردها، وتعمل في مهنة الصيد وتجد فيها الكثير من الأزمات والصعوبات مع أهل زوجها ومجتمعها المحيط.

مسلسل "تحت الوصاية" بطولة دياب، ونسرين أمين، ورشدي الشامي وعلي الطيب ومها نصار، وغيرهم الكثير من الفنانين، وهو من تأليف شيرين وخالد دياب، وإخراج محمد شاكر خضير.

تامر حبيب

فيديو قد يعجبك: