إعلان

نجوم الفن يهنئون الأميرة إيمان ابنة العاهل الأردني بعد إعلان موعد عقد قرانها

08:16 م الأحد 05 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هنأ عدد من نجوم الفن في العالم العربي، العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني وزوجته الملكة رانيا، بمناسبة الإعلان عن موعد عقد قران كريمتهما الأميرة إيمان على جميل ألكساندر ترميوتس، في 12 مارس المقبل.

وكتبت الفنانة ديانا كرزون عبر صفحتها الرسمية على "إنستجرام": "اللهم بارك لهما وبارك عليهما، واجمع بينهما بالخير".

وتابعت: "نرفع أسمى آيات التهنئة والتبريك إلى مقام حضرة صاحبي الجلالة الملك عبد الله الثاني، وجلالة الملكة رانيا العبدالله بمناسبة عقد قران صاحبة السمو الملكي الأميرة إيمان بنت عبد الله الثاني، سائلين المولى العلي القدير أن يتمم افراحكم ويحفظكم بحفظه".

وعلق عدد كبير من الفنانين على صفحة الملكة رانيا عبر "إنستجرام"، ومنشورها الخاص بإعلان موعد عقد قران ابنتها.

كتبت الفنانة أصالة تعليقاً قالت فيه: "ما أروع بساطتك وسموك وقلبك النقي الرقيق الله يحفظكم للحياة اللي بشده تحتاجكم ملكتنا الرائعة المحبوبة".

بينما علقت الفنانة إليسا، قائلة: "نحن فخورين بكِ ملكتنا، سعداء للغاية لرؤية احتفالك بابنتك المحبوبة.. وسعداء بكوننا جزء من هذا الاحتفال"، وعلقت الفنانة إنجي المقدم: "الله يحفظهم"، وكتبت الإعلامية لجين عمران تعليقاً قالت فيه: "ربي يتمم لهم على خير ويهنيهم ويسعدهم الدهر كله إن شاء الله".

وكانت قدمت الملكة رانيا قرينة الملك عبدالله الثاني ملك المملكة الأردنية الهاشمية، الشكر إلى الفنانة إليسا والفنان مروان خوري، لاشتراكهما في أغنية مُهداة لابنتها الأميرة إيمان عقب إعلان موعد عقد قرانها.

ونشرت الملكة رانيا على صفحتها الرسمية بموقع "إنستجرام"، فيديو تضمن لقطات مجمعة لها مع ابنتها الأميرة إيمان في مراحلها المختلفة، وتغني فيه إليسا بصوتها أغنية بعنوان: "يا أميرة الحلوين".

وكتبت الملكة رانيا تعليقا على الفيديو قائلة: "بعد أسبوع إن شاء الله بشوفك عروس.. حوطتك باسم الله يا إيمان، يا ريحانة الدار".

وأضافت الملكة رانيا: "شكرا للفنانة المبدعة إليسا على هذا الإهداء وللفنان مروان خوري على الكلمات والألحان.. صوت شجي وكلمات معبرة تلامس القلب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان