إعلان

قصة "علقة" تلقتها فيفي عبده بسبب شريفة فاضل "فيديو"

11:52 ص الأحد 05 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

علي اسم أغنيتها الشهيرة "الليل"، أقامت الفنانة الراحلة شريفة فاضل، الكازينو الشهير في شارع الهرم، وشهد الكازينو بداية تألق الراقصة الاستعراضية فيفي عبده، وسطوع نجمها.

الفنانة شريفة فاضل، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم عن عمر 85 عاما، تحدثت خلال ظهورها في برنامج "ساعة صفا" عن تفاصيل تقديمها الفنانة فيفي عبده، ودورها في نجوميتها من خلال الكازينو.

وفي البداية تحدثت الفنانة فيفي عبده، وقالت: "الفنانة شريفة فاضل، لها دور كبير معي، من خلال كازينو الليل، أكبر كازينوهات مصر، وبسببها اخدت علقة محترمة".

الفنانة الراحلة، من جهتها قالت: "فيفي كانت الراقصة الوحيدة، التي حضرت للعمل في الكازينو، دون شروط، أو سؤال عن أجرها، وكنت عندما أقول لها هتشتغلي الساعة كذا، تجيب حاضر".

وعن واقعة الضرب، قالت: "عندما احضرت فيفي، للعمل في الكازينو، راهنت على نجاحها، وأصبحت الراقصة الأولى (الفيديت)، وهو ما أثار غضب راقصة منافسة لها، و بالفعل ضربت فيفي علقة محترمة".

ورحلت الفنانة شريفة فاضل، صباح اليوم الأحد عن عمر 85 عاما، ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، في مسجد السيدة نفيسة، والدفن في مقابر الأسرة بمنطقة الإمام.

اقرأ أيضا:

بسبب الحسد.. هالة صدقي: احتراق مواتير الكهرباء ببيتي وغراب على شرفتي

وفاة الفنانة شريفة فاضل عن عمر 85 عاما

فيديو قد يعجبك: