إعلان

"ملهاش وصف".. كيف تفاعل الجمهور مع كليب "ولعانة" لـ أحمد مكي؟

02:50 م السبت 04 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تفاعل الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي مع فيديو كليب أغنية "ولعانة" للنجم أحمد مكي، الذي طرحه عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب"، وتصدر خلال الساعات الماضية، تريند "تويتر".

وجاءت ردود فعل الجمهور على الأغنية، كالتالي: "يا كبير إنت طالع تحط على الراب نفسه مش الرابرز اللي موجودين" ، "أنا مبسوط جدا والله بالجمال ده" ، "أغنية كلها بهجة وفرح وألوان مريحة نفسيا على كافة المستويات.. عالمي يا مكي" ، "الفن المصري في كفة ومكي في كفة أخرى" ، "إبداع متكامل فيديو كليب خيالي" ، "حرفيا الفيديو مفيهوش غلطة من موسيقى لكلمات وإخراج وفكرة بجد فخوريين إننا حضرنا شخص زي أحمد مكي" ، "شغل فاخر من الآخر، مكي أدائك عالي دايما فنان عالمي".

ومن بين التعليقات الأخرى أيضا: "هو ده الراب اللي يتسمع فعلا، حاجة نضيفة وتبهر وكلام كله له معنى" ، " مكي أفضل كوميديان ننتظر الجزء السابع" ، "مكي سايب بتوع الراب ياكلوا عيش والله" ، "مكي سايب الرابر ياكلوا عيش" ، "ملك الراب أقسم بالله" ، "الأغنية ملهاش وصف من كتر جمدانها، بجد الله ينور عليك" ، "مكي ممثل جامد فيه كل حاجة حلوة بصراحة".

أغنية "ولعانة" تم طرحها على طريقة الراب، وروج بها للجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023 بعد أيام قليلة.

ويظهر في الأغنية لقطات من المزاريطة تضم الكبير وعدد من أبطال العمل، ويظهر مكي مرتديا في بعض لقطاتها ملابس غريبة، وهي من كلمات وألحان أحمد مكي.

ويقول مطلع الأغنية "شعللها يا كبير عمدة حضر.. حذر.. خطر.. جحش .. قطم جزر (كورس) شعللها يا كبير عمدة حضر .. حذر.. خطر.. خطر.. جحش.. قطم جزر (كورس) ولعانة .. ولعانة شامخ كيف الجبل .. ساطع مثير .. جدل .. كيف الأسد في البراري .. ركوبة حصاني الادهم .. فشر البورش.. وفشر ركوبة الفراري، مابلبسش براندات من برا ( made in Egypt ) تيله طويلة أنا شاري .. قفشه من قفشات سعيد صالح عندي .. أقوى من 100 فيلم لجيم كاري، 3 حاجات ماكلهومش واصل .. الاوانطه والسوشي والكاري".

الجزء السادس من الكبير أوي عُرض في رمضان 2022، وحقق نجاحا كبيرا، ويُعرض الجزء السابع في رمضان المُقبل، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، بينهم: هشام إسماعيل، ورحمة أحمد.

فيديو قد يعجبك: