إعلان

بالصور| على عكاز ومرتدية "الكمامة".. إسعاد يونس تدلي بصوتها بانتخابات النقابة

07:33 م الجمعة 03 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

تصوير- محمود عبدالناصر:

حرصت النجمة إسعاد يونس على الإدلاء بصوتها في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، وحضرت لمقر نادي النقابة، وساعدها على هبوط السلالم الفنان طارق النهري، كما ظهرت مرتدية الكمامة ومستندة على عكاز.

وتواجدت النجمة الكبيرة نبيلة عبيد في نادي نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوتها في الانتخابات التي فُتح التصويت فيها صباح اليوم الجمعة 3 مارس.

وظهرت نبيلة مرتدية "نظارة" شمسية" ومحافظة على ارتداء الكمامة الخاصة بها، وقاية من فيروس كوفيد 19، إذ اعتادت طوال الفترة الماضية على عدم التواجد في أي تجمع بدونها.

وكان من بين أبرز الحضور: الفنان أمير كرارة، الفنان مصطفى شعبان، الفنانة ماجدة زكي، والذين حرصوا على دعم ومساندة الفنان الدكتور أشرف زكي.

وبعد شكوتها من عدم ترشيحها لأي عمل فني، منذ وقت طويل، حرصت الفنانة وفاء مكي على التواجد في نادي نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوتها في الانتخابات المُقامة اليوم الجمعة 3 مارس.

كما حرص الفنان الكبير لطفي لبيب على التواجد في انتخابات نقابة المهن التمثيلية للإدلاء بصوته في الانتخابات التي بدأت صباح اليوم الجمعة 3 مارس.

ويأتي ظهور لطفي بعد تداول شائعات عن مرضه واعتزاله الفن منذ فترة، ونفيه لها إذ أكد أن كلمة اعتزال "تقيلة" على أي فنان، لكن هناك ظروف صحية يجب مراعاتها في حال وافق على الانضمام لأي عمل فني.

وانطلقت صباح اليوم الجمعة، انتخابات نقابة المهن التمثيلية بنادى النقابة بشارع البحر الأعظم، والمقرر بعد انتهائها انتخاب نقيب و6 أعضاء جدد.

وحضر من الفنانين أشرف زكي ونهال عنبر وإيهاب فهمي وأحمد بدير، أحمد السقا، أحمد بدير، إدوارد، سهر الصايغ، ريهام عبدالغفور، فتوح أحمد، لقاء سويدان، الفنان مجدي فكري، الفنان أشرف طلبة، أيمن عزب، مجدي صبحي، سلوي عثمان، هند عاكف، أيتن عامر، وعدد كبير من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: