إعلان

فستان قصير وظهور أول وملامح مختلفة..6 لقطات مثيرة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية

04:02 م الجمعة 03 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

شهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي تجرى اليوم الجمعة داخل مقر نادي النقابة بشارع البحر الاعظم، حضور كوكبة من الفنانين على رأسهم يحيي الفخراني وأحمد السقا وأحمد آدم وسوسن بدر الذين حرصوا على الإدلاء بصوتهم الانتخابي.

نستعرض لكم أبرز اللقطات في انتخابات نقابة المهن التمثيلية في السطور التالية:

أول ظهور لـ آيتن عامر بعد إخلاء النيابة سبيلها

حرصت الفنانة آيتن عامر، على المشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، المقامة حاليا بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

ويعد ذلك الظهور الأول لـ آيتن عامر، بعد اخلاء النيابة العامة سبيلها عقب الأزمة التي وقعت بينها وبين طليقها مدير التصوير محمد عزالعرب خلال الساعات الماضية.

ووجهت الفنانة اتهاما لطليقها بالاعتداء عليها، ومحاولة اصطحاب طفليهما اللذان يقيمان بصحبتها بالقوة داخل سيارته.

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من الفنانة آيتن عامر، اتهمت فيه طليقها محمد أحمد سعيد عز العرب، بالاعتداء عليها، وذكرت أنه حضر لمسكنها داخل كمباوند بالشيخ زايد، واعتدى عليها ووالدتها، وحاول اصطحاب طفليهما بالقوة داخل سيارته، إلا أن أفراد الأمن الخاص بالكمباوند استوقفوه، وتم إبلاغ قسم الشرطة.

ايتن عامر

مساندة يحيي الفخراني وسوسن بدر لـ أشرف زكي

حرص الفنان الكبير يحي الفخراني والفنانة سوسن بدر على مساندة الدكتور أشرف زكي في انتخابات النقابة والتي يخوضها على منصب النقيب.

وظهرا الاثنين معه للتعبير على مساندتهما له في الانتخابات.

يحيي الفخراني (1)

لقاء سويدان تشارك في الانتخابات بفستان قصير

ظهرت الفنانة لقاء سويدان، وهي مرتدية فستان قصير في انتخابات نقابة المهن التمثيلية التي تشارك فيها على منصب عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية.

حضور أحمد السقا وأحمد آدم

شهدت انتخابات نقابة المهن التمثيلية، حضور الفنان أحمد السقا والفنان أحمد آدم، اللذان تجمهر الحضور حولهما عقب وصولهما للمقر الانتخابي.

أول ظهور لـ طارق لطفي بعد وفاة والدته

شارك الفنان طارق لطفي، في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، ويعد هذا الظهور الأول له بعد وفاة والدته التي رحلت عن عالمنا في يناير الماضي.

طارق النهري بملامح "الكبر"

حرص الفنان طارق النهري، على المشاركة في انتخابات نقابة المهن التمثيلية، المقامة حاليا بنادي نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم.

وظهر على وجه طارق النهري، ملامح الكبر في أحدث ظهور له.

طارق النهري

وانطلقت صباح اليوم الجمعة، انتخابات نقابة المهن التمثيلية بنادى النقابة بشارع البحر الأعظم، والمقرر بعد انتهائها انتخاب نقيب و6 أعضاء جدد.

وحضر من الفنانين أشرف زكي ونهال عنبر وإيهاب فهمي وأحمد بدير،أحمد السقا، أحمد بدير، إدوارد، سهر الصايغ، ريهام عبد الغفور، فتوح أحمد،لقاء سويدان، مجدي فكري، الفنان أشرف طلبة، أيمن عزب، مجدي صبحي، سلوي عثمان، هند عاكف، ايتن عامر، أحمد السقا، ماجد المصري، أحمد آدم، وعدد كبير من الفنانين.

الأعضاء التي خلت مقاعدهم في النقابة هي مقاعد الفنانون نهال عنبر وإيهاب فهمي وسامي مغاوري وعفاف رشاد وأشرف طلبة ومصطفى حجاج.

وكانت انتخابات التجديد النصفى الماضية أقيمت فى شهر نوفمبر لعام 2021، وأعلنت اللجنة الانتخابية عن الـ6 أعضاء مجلس إدارة النقابة، حيث حصل وقتها، منير مكرم على 815 صوتا، وأيمن عزب 723 صوتا، وعزوز عادل 636 صوتا، وهشام عطوة 647 صوتا، ووائل عبد الله 628 صوتا، وأحمد سلامة 589 صوتا.

فيديو قد يعجبك: