إعلان

وفاة ابنة الفنان محمد عبدالمطلب

06:53 م الأربعاء 29 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

توفيت سامية ابنة الفنان الكبير الراحل محمد عبد المطلب بعد صراع مع المرض.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر وفاة ابنة محمد عبد المطلب، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كما كتبت احدى صديقات الراحلة عبر حسابها على "فيسبوك": "توفيت أمس إلى رحمة الله تعالى الأخت والصديقة العزيزة ورفيقة الطفولة الأستاذة سامية محمد عبد المطلب، ابنة الفنان والمطرب الكبير محمد عبد المطلب.. رحمها الله وأسكنها فسيح جناته والبقاء والدوام لله".

وتوفي شقيق سامية الأكبر نور محمد عبد المطلب عام 2021 بالمغرب عن عمر ناهز 80 عامًا، بعد بتر ساقه ومعاناته مع المرض، ودفن بالمغرب التي هاجر إليها منذ أكثر من 30 عامًا.

يذكر أن محمد عبدالمطلب من مواليد شبراخيت التابعة لمحافظة البحيرة في عام 1910، والتحق بالكتاب الكائن بقريته لفترة وجيزة، وحفظ القرآن الكريم. وعمل محمد عبد المطلب مع الملحن داود حسني ومع الملحن محمد عبد الوهاب.

كما عمل لفترة مع فرقة بديعة مصابني، وقدم خلال مسيرته عشرات الأغاني التي حققت له جماهيرية عريضة، منها: (ساكن في حي السيدة، يا أهل المحبة، ودع هواك، يا ليلة بيضا)، كما شارك في عدة أفلام سينمائية، منها: (5 شارع الحبايب، اديني عقلك، ليلة غرام، لك يوم يا ظالم، على بابا والأربعين حرامي). توفى في عام 1980 عن عمر يناهز 70 عامًا.

فيديو قد يعجبك: