إعلان

إلزام شيرين عبدالوهاب بدفع 5 ملايين جنيه لـ روتانا

02:43 م الأحد 26 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

قضت محكمة القاهرة الإقتصادية، اليوم الأحد، بإلزام المطربة شيرين عبدالوهاب، بدفع 5 ملايين جنيه، لصالح شركة روتانا، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019.

الخبير القانوني حسام لطفي، في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال، صدر الحكم اليوم، بإلزام الفنانة بالسداد.

كان مصدر في شركة روتانا، قال في تصريح خاص سابق لـ" مصراوي" قبل الجلسة: "المتوقع حدوثه اليوم، إما صدور حكما مباشرا، أو ندب خبير لفحص كافة المستندات، قبل إعلان القرار النهائي".

وتابع: "في الحالتين، الحكم لن يؤثر على سريان العقد الموقع بين الشركة والمطربة، ويخص فقط مطالبتنا لها بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه بسبب عدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019".

المصدر، أضاف: "من جهتنا نرى أن مطالبتنا بدفع الشرط الجزائي، تأتي بعد ثبوت عدم التزام الفنانة بتسليم ألبوما كاملا، طوال الفترة من 2019، وحتى تاريخ رفع الدعوى في نوفمبر 2022".

وعن الإنذار الذي وجهته المطربة إلى الشركة، لتسلم الألبوم، قال "الإنذار تم إرساله في مارس 2023، ومن جهتنا نراه خير دليل، على مخالفة المطربة بنود العقد، إذ لم تسلم أي من أغاني الألبوم على مدار عام ونصف، وحتى تاريخ رفع الدعوى".

شركة روتانا، طالبت في الدعوى، بإلزام الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسداد تعويض مالي قدره 10 ملايين جنيه، بسبب عدم إلتزامها ببنود التعاقد الذي تم عام 2019، عقدته مع شركة "روتانا" للإنتاج الفني، لتقديم ألبومين، على ان يضم الألبوم 10 أغاني، وتقوم بتصوير 2 فيديو كليب، وإحياء 3 حفلات، تتولى تنظيمها الشركة .

فيديو قد يعجبك: