إعلان

بعد خضوعه لجراحة بالساقين.. تفاصيل حالة محمد الحلو الصحية

10:45 ص الإثنين 20 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أجرى المطرب الكبير محمد الحلو، مساء أمس الأحد، عملية جراحية بسبب معاناته من إنسداد شرايين الساقين.

حمادة الحلو نجل المطرب الكبير، نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، صورة لوالده بالمستشفى، وكتب: "حمد الله علي سلامتك يا حبيبي، كرم ربنا كبير علينا أوي الحمد والشكر لله، شكر خاص جدا لدكتور عبد الرحمن محمد، على رعايته واهتمامه لوالدي".

الشاعر محمد حارس، من جهته في تصريح خاص لـ" مصراوي"، قال: "الصديق المطرب محمد الحلو، خضع لجراحة تسليك مجرى الدعامات الست لشرايين الساقين، والحمد لله حالته الصحية جيدة".

وتابع: "الطبيب المعالج، لم يجد أن حاجة المطرب الكبير، تستدعي تركيب دعامات جديدة، واكتفى بالدعامات التي تم تركيبها في يونيوالماضي، وبعد الإطمئنان على حالته، عاد إلى منزله، إذ لا يحب بطبعه التواجد بالمستشفيات".

المطرب الكبير محمد الحلو، طرح مؤخرا، أغنية جديدة بمناسبة إحتفالات عيد الأم، وهي بعنوان "عيدك في الجنة"، من كلمات الشاعر محمد حارس، وألحان ممدوح صلاح، وتوزيع وليد مصطفى، وميكس وماستر محمد جودة، ورؤية فنية عمرو سليمان

المطرب الكبير محمد الحلو، بعد غياب طويل عن تقديم أغاني مسلسلات رمضان، انتهى مؤخرا من تسجيل أغاني المقدمة والنهاية، في مسلسل "ضرب نار"، الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد العوضي، بمشاركة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والمقرر عرضه في رمضان 2023.

محمد الحلو، يقدم أغاني المسلسل، بمشاركة المطربة حنان ماضي، وكتب الكلمات الشاعر أمير طعيمة، وألحان وتوزيع خالد عز.

فيديو قد يعجبك: