حدث بالفن| وفاة فنانة ومخرج وإلهام شاهين تؤدي مناسك العمرة

12:05 ص الإثنين 20 مارس 2023

النشرة-الفنية

تركي آل الشيخ يشكر أميتاب باتشان على هديته

إعلان

نشر المستشار تركي ال الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر تغريدة يشكر فيها الممثل العالمي أميتاب باتشان.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بوفاة فنانة، وتطورات حالة محمد الحلو الصحية، ورسالة تركي آل الشيخ لأميتاب باتشان، وأبرز أمهات السينما المصرية، ووفاة مخرج وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 0 اخبار فنية خلال 24 ساعة:

ياسمين غيث بعد استئصال ورم سرطاني: "الألم لا يحتمل"

نشرت الفنانة ومصممة الأزياء ياسمين غيث صورا من المستشفى بعد العملية الجراحية التي أجرتها لاستئصال ورم سرطاني.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة الفنانة لبنى محمود.. وصلاة الجنازة غدا

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة لبنى محمود بعد صراع مع المرض.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد نجاح "العملية الجراحية".. نجل "محمد الحلو" يطمئن جمهوره ومحبيه

نشر حمادة الحلو نجل الفنان محمد الحلو صورة عبر حسابه الرسمي بموقع إنستجرام والتي طمأن من خلالها جمهوره على تطورات حالته الصحية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أبرزهن أمينة رزق وفردوس محمد.. فنانات برعن في تجسيد شخصية الأم

في 21 مارس من كل عام تحتفل الأمهات بعيدهن الذي يعتبر بمثابة رد الجميل لسيدات أفنين عمرهن وسعادتهم لأبنائهن.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

طالبت بتعويض خسائرها.. جنات تعلن مقاضاة مطرب "ولد الهلالية" بسبب" التفاح والفراولة

أكدت المطربة جنات عزمها اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد الفنان محمود المنسي عما أصابها من ضرر مادي وأدبي ومعنوي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إلهام شاهين بالأبيض في العمرة والجمهور: جميلة جدا بالحجاب

نشرت النجمة إلهام شاهين، مجموعة صور لها، خلال أداء مناسك العمرة، وهي ترتدي الجلباب الأبيض، ولاقت الصور إعجابا كبيرا عبر نشرها في صفحتها بموقع فيسبوك.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

قدم أول فيلم رسوم عربي ومن رواد المسرح العراقي.. وفاة المخرج ثامر الزيدي عن عمر 74 عاما

قدمت نقابة الفنانين العراقيين، تعازيها إلى أسرة الفنان العراقي الراحل ثامر الزيدي، ووصفت الراحل أنه من أصحاب العطاء المسرحي الثري.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد إصابته بمرض نادر.. نجل المطرب محمد ثروت يوجه له رسالة مؤثرة

بعث المخرج أحمد ثروت رسالة مؤثرة إلى والده المطرب الكبير محمد ثروت، يشكره فيها على دعمه له خلال فترة مرضه بعد إصابته بمرض مناعي نادر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محمد علي رزق يعلن وفاة خالته وهذا موعد ومكان الجنازة

أعلن الفنان محمد علي رزق، وفاة خالته كريمة عمارة، صباح اليوم الأحد، بعد معاناتها من أزمة صحية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان