حدث بالفن| التسريبات الأولى لمقلب رامز جلال وخطوبة نجل صابر الرباعي

12:05 ص الثلاثاء 14 مارس 2023

النشرة-الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بــ التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023، سلمى حايك على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز أوسكار، نجوم السينما العالمية في حفل توزيع جوائز الأوسكار، تعرف على قائمة الفائزين بجوائز أوسكار 95، غيرها من الأخبار.

إصابة فنانة وفكرة المقلب وأسماء ضحايا.. التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023

أيام قليلة تفصلنا عن شهر رمضان المبارك، الموسم الأهم على مستوى الدراما التليفزيونية، وكذلك على مستوى البرامج المتنوعة، سواء الحوارية أو المسابقات وكذلك المقالب، التي ينتظرها الجمهور من العام للعام، خاصة برنامج المقالب الذي اعتاد الفنان رامز جلال على التواجد به على المائدة الرمضانية منذ أكثر من 10 أعوام تقريبا..للتفاصيل اضغط هنا.

رمضان 2023.. تصوير مشاهد من "ستهم" بمنزل ومسجد ياسين التهامي بأسيوط (صور)

كشف شيخ المنشدين ياسين التهامي، كواليس تصوير مسلسل "ستهم"، بطولة النجمة روجينا، في منزله ومسجد الشيخ التهامي بقرية الحواتكة بمحافظة أسيوط..للتفاصيل اضغط هنا.

سلمى حايك على السجادة الذهبية لحفل توزيع جوائز أوسكار

حرصت النجمة العالمية سلمى حايك على المشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 95 والذي أقيم على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية..للتفاصيل اضغط هنا.

بالصور.. نجوم السينما العالمية في حفل توزيع جوائز الأوسكار

حرصت عدد من نجمات ونجوم السينما العالمية على على المشاركة في حفل توزيع جوائز الأوسكار 95 والذي أقيم على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية..للتفاصيل اضغط هنا.

تعرف على قائمة الفائزين بجوائز أوسكار 95

أسدل الستار على حفل توزيع جوائز الأوسكار 95 والذي أقيم على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس الأمريكية، بحضور كوكبة من النجوم العالميين ..للتفاصيل اضغط هنا.

رسالة جديدة من نبيل الحلفاوي تخص الخطيب ومدرب الأهلي بعد خماسية صن داونز

وجه الفنان القدير نبيل الحلفاوي، رسالة جديدة لإدارة الأهلي والمتمثلة في الكابتن محمود الخطيب وأيضا مدرب الأهلي وجماهير النادي بعد الهزيمة بخماسية في مباراة صن دوانز ببطولة دوري أبطال افريقيا..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلامية لبنانية: لا أعتقد استمرار زواج شيرين وحسام حبيب لهذا السبب

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، بأنها لا تعتقد استمرار زيجة النجمة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب..للتفاصيل اضغط هنا.

فيديو| صابر الرباعي يحتفل بخطوبة نجله

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للفنان التونسي صابر الرباعي يحتفل فيه بخطوبة نجله "إسلام"..للتفاصيل اضغط هنا.

بالصور| أمينة خليل وبشرى ونسرين طافش.. تكريم نجمات الفن في ملتقى قوتها

أقيمت فعاليات ملتقى قوتها- The power of her، بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في جاليريا الشيخ زايد، وشهد تكريمهن..للتفاصيل اضغط هنا.

حلا شيحة تنشر صورتين جديدتين بشعرها والجمهور يهاجمها

نشرت الفنانة حلا شيحة صورًا جديدة لها، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"..للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان