إعلان

علا غانم: اكتشفت إن شبكتي فالصو بعد شهرين من الزواج

10:47 م الإثنين 13 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت الفنانة علا غانم إنها عاشت منذ اللحظة الأولى مع زوجها خداع وكذبة كبيرة، مؤكدة أنها اكتشفت أن شبكة زوجاها "فالصو" بعد مرور شهرين تقريبا فقط من الزواج.

وأضافت علا في برنامج "صبايا الشمس" الذي تقدمه المذيعة ريهام سعيد على قناة الشمس: "من أول لحظة وأنا تحت خداع وكذبة كبيرة جدا، سلسلة بتكبر كل يوم، ابتدت بشبكتي الفالصو بعد شهر ونص أو شهرين اكتشفت انها زجاج، والتبرير، قالي: الظاهر ان الجواهرجي سرقني وكلها حاجات متتصدقش بس كنت عايزة استمر".

وحلت الفنانة علا غانم ضيفة على برنامج "صبايا الشمس" ويعد ظهورها هو الأول إعلاميا بالصوت والصورة بعد أزمتها الصحية التي عانت بها إثر خلاف بينها وبين زوجها وصل إلى أقسام الشرطة.

وقالت علا عن علاقتها بزوجها "كان رافض أسيب التمثيل واخد إجازة عشان الشهرة والفلوس، وقالي إيه اللي يخليكي تمشي وتسيبي كل ده، هو كان شايف اني هنا امبراطورة، وانا كنت عايزة ابقى جنب ولادي، الـ11 سنة الأولى في زواجها مكانوش نعيم".

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أوضح في وقت سابق في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، أن الأطباء بالمستشفى أخبروه بأن علا غانم لديها إرتجاج في المخ وتعاني من كسر في الضلع الثالث.

تم نقل الفنانة علا غانم إلى المستشفى بعد تعرضها لوعكة صحية شديدة، وقالت ابنتها إنها تتواجد في المستشفى وتعاني من ارتجاج في المخ، وكسر في العظام ونزيف داخلي.

وكانت الفنانة علا غانم، كشفت تفاصيل تعرضها للاعتداء والطرد من منزلها بالمريوطية على يد زوجها، قائلة إنها فوجئت باقتحام عدد من الأشخاص رفقة زوجها رجل الأعمال عبدالعزيز حسن لبوابة منزلها بعد الاعتداء على حراس العقار وضربهم.

وقالت، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، ببرنامج "الحكاية"، المعروض عبر فضائية "mbc مصر": فوجئت بخبط غريب جدًا على البوابة وبدأت في الصراخ، وبعدها اقتحم عدد كبير من الأشخاص منزلي كان من بينهم عدد من السيدات.

وأكملت الفنانة علا غانم: زوجي اقتحم مع الناس اللي معاه غرفة مكتبي واستولى بالقوة على الجهاز الخاص بتسجيل الكاميرات المثبتة داخل المنزل وخارجه، مؤكدة: أمي اتضربت بالشوم من زوجي أمام عيني ومكنتش قادرة أدافع عنها.

علا غانم أضافت: استطعت الخروج لحديقة منزلي بالروب بصحبة والدتي واتصلت بالنجدة التي وصلت، وتم اصطحابي لقسم الشرطة لتحرير المحضر، مؤكدة: ده بيتي اشتريته من عام 99، وفيه قضية خلع رفعتها ضد زوجي لوجود خلافات معه، ورجعت مصر أواخر شهر أكتوبر الماضي لاستكمال دعوى الخلع.

اقرأ أيضا:

أول ظهور لـ علا غانم بعد أزمتها الصحية ومشاكلها مع زوجها (فيديو وصور)

إصابة فنانة وفكرة المقلب وأسماء ضحايا.. التسريبات الأولى لبرنامج رامز جلال في رمضان 2023

فيديو قد يعجبك: