إعلان

بالصور| أمينة خليل وبشرى ونسرين طافش.. تكريم نجمات الفن في ملتقى قوتها

06:16 م الإثنين 13 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

أقيمت فعاليات ملتقى قوتها- The power of her، بمشاركة عدد كبير من نجوم ونجمات الفن في جاليريا الشيخ زايد، وشهد تكريمهن.

وبدأ الحفل بكلمة لـ رنا عادل، مؤسسة منصة "girls space"، منظمة الملتقى والذي تحدثت عن دور المنصة في دعم النساء من خلال تقديم استشارات لهم من خلال المتخصصين، أو من خلال النصائح التي كانت تقدمنها النجمات في اللقاءات المصورة، التي تعرض على المنصة بالإضافة لإتاحة الفرصة لأصحاب المشاريع من السيدات لعرض مشاريعهم وأفكارهم.

وأقامت الفعالية عددا من الندوات للنجمات، أبرزهن: أمينة خليل، ونجلاء بدر، ونسرين طافش، وبشرى، ورنا رئيس، وإنجي علاء، ودانا حمدان، وفريال يوسف، وألفت عمر، وعدد من سيدات المجتمع والمؤثرات على السوشيال ميديا.

بجانب ندوات لعدد من الإعلاميات، وهم مفيدة شيحة، وسالي عبدالسلام، وسهير جودة، وسالي شاهين.

فيما اعتذرت الفنانة درة في فيديو مسجل عن الحضور بسبب ارتباطها بالتصوير في لبنان لمسلسلها رمضان المقبل "الأجهر"، مبدية سعادتها بالتكريم من الملتقى الذي يدعم المرأة على كافة المستويات.

وقالت الفنانة أمينة خليل خلال ندوتها التي أعقبها التكريم في الملتقى، إننا نحتاج إلى التعامل مع الوجع الذي بداخلنا، مشيرة إلى أنها اكتشفت الطريق المناسب للتعامل مع أوجاعها بعد أن انكسر قلبها، وبدأت في فهم مشاعرها بشكل سليم لتتعامل معها.

أما الفنانة نجلاء بدر، فترى أن المرأة تستحق إن يكون هناك تركيز على دورها في المجتمع، لأنها زوجة وابنة ومديرة وموظفة، وعندها قضايا لم تُفتح حتى الآن، متمنية إن نساعد المرأة وأن الطريق الأمثل لهذا هو الفن، وبشكل راقي ومحترم ويصون كرامتها في المجتمع.

أما الفنانة بشرى، فأبدت سعادتها بالتكريم، مشيرة إلى أن اعتبارها النجمة الأكثر تفانيًا كان له وقع مختلف على قلبها.

وقالت الفنانة نسرين طافش، إن المرأة الواعية هي أنثى استثنائية يمكن أن تنجح في شتى المجالات فهي شغوفة لما تعطيه من قلبها وروحها بثقة حب وإيمان، مشيرة إلى أن المرأة تتمكن من تحويل أي تحدي لقوة وطاقة جمال وإبداع كونها مؤمنة أن حدودها الكون وليست فقط السماء.

فيما ألمحت الممثلة الشابة رنا رئيس، أنه مع الاحترام للرجل في المجتمع ولكل ما يقدمه إلا أن هناك وظائف ومهام لا يمكن أن تقوم بها سوى المرأة، وهذا ليس تقليلًا للرجال بل إيضاح لمدى ما يمكن أن تقوم به المرأة.

أقيم ملتقى "قوتها" في جاليريا 40 الشيخ زايد، وحضر عدد كبير من النجوم والمؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعي، منهم فريال يوسف، والفنانة ميرنا جميل، والسيناريست إنجي علاء.

وتعتبر هذه هي النسخة الثانية من "The Power of Her"، حيث أقيمت النسخة الأولى منه في جاليريا 40، بالتعاون مع المجلس القومي للمرأة، ويهدف الملتقى إلى دعم النساء في شتى المجالات.

فيديو قد يعجبك: