إعلان

نضال الأحمدية: شيرين عبدالوهاب مضطهدة من الكل ووزنها زاد (فيديو)

12:31 م الأحد 12 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إنها ترى النجمة شيرين عبدالوهاب مضطهدة من الكل.

وأضافت في برنامج "كتاب الشهرة" المعروض على قناة الجديد: "برأيي شيرين مضطهدة من الكل. الجمهور بيحبها وهي بتعرف بس مش قادرة تحس فيه، معندهاش منطقة أمان تلجأ لها، بتحس حالها بالعراء، زاد وزنها وجسمها غير معتاد على هذا الوزن ضهرها بيوجعها، بقى فيه آلام جسدية بجانب روحها المكسورة".

قالت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية إنها لا تعتقد أن زيجة النجمة شيرين عبدالوهاب والفنان حسام حبيب ستستمر كثيرا.

وتابعت: "لا معتقدش زواجها بحسام حبيب سيستمر، ما فيني قول اكتر من هيك، نصحتها كتير هي واخدة قرار بس قلتلها روقي قبل ما تاخديه، هي واعية لكن مشوشة"

وقالت نضال "شيرين موجوعة كتير روحها مكسورة شيرين بتغلي، بتقولي فيه نار جوايا مين ما كان اذيك بس مش أمك، انها تطلع تقول بنتي مدمنة، شيرين ما عم تحلل ليه قالت هيك هي فقط بتفكر إن أمها قالت هيك على الهوا".

جدير بالذكر أن الأيام الأخيرة الماضية شهدت خروج الكثير من الأنباء بشأن اختفاء شيرين وغيابها عن التواصل مع جمهورها، وبسؤال المنتج الفني نبيل إدوارد والذي تولى أعمالها الفترة الأخيرة قبل أن تعلن عن تولي آخر هذه المهمة، وقال نبيل إنه لم يتواصل معها بعد حفلها في الكويت، ولا يعرف عنها شيء.

ومن جانبها، ردت شيرين على أنباء الاختفاء والانفصال عن زوجها الفنان حسام حبيب، من خلال مكتب المحامي الخاص بها، بالتأكيد على أنها بخير ومنشغلة فقط بتجهيز أعمال جديدة ستكشف عنها قريبا لجمهورها، طالبة منهم ألا ينساقوا وراء الشائعات التي يتم ترويجها على مواقع التواصل الاجتماعي

اقرأ أيضا:

نضال الأحمدية: شيرين عبدالوهاب روحها بتغلي وبتقولي فيه نار جوايا لهذا السبب

هذا ما قالته نضال الأحمدية عن مستقبل زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب (فيديو)

فيديو قد يعجبك: