إعلان

تداول فيديو لطليقة جورج الراسي أثناء محاولتها تناول حبوب قاتلة

01:26 م السبت 11 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لـ جويل حاتم طليقة الفنان الراحل جورج الراسي أثناء تفكيرها بالانتحار ووجهت خلاله رسالة لنجلها "جو".

وتناقل برنامج "et بالعربي"، الفيديو، الذي تظهر فيه طليقة الراحل جورج الراسي ومحاولتها التخلص من حياتها، موجهة رسالة لطفلها "جو".

وقالت طليقة جورج الراسي بالفيديو: "أنا بعمل شئ ما تخيلت اني أعمله في حياتي، وبعمله عشان خلاص ما بقي عندي حال، وجو ابني لما تشوف هذا الفيديو اعرف كتير اني قد إيه حبيتك وراح أضل أصليلك، والسبب هو بيّك وكل أفراد عائلته".

وتوفي المطرب اللبناني جورج الراسي يوم 27 أغسطس 2022، عن عمر يناهز 42 عامًا، في حادث سير مروع، وكانت برفقته فتاة تُدعى زينة المرعبي.

ولقي المطرب اللبناني، جورج الراسي، شقيق الممثلة نادين الراسي وطليق عارضة الأزياء جويل حاتم مصرعه، جراء حادث مأسوي على طريق الحدود اللبنانية- السورية، خلال عودته بعد انتهاء حفله بسوريا.

وقالت الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، عبر موقعها الإلكتروني، إن جورج الراسي توفي اثر اصطدام سيارته بحاجز وسطي في محلة المصنع في النقطة الفاصلة ما بين الحدود اللبنانية والسورية، بينما كان قادما من الحدود السورية، كما توفيت سيدة كانت برفقته تُدعى زينة.

فيديو قد يعجبك: