إعلان

مدير أعمال شيرين عبدالوهاب: معرفش حاجة عنها ولم نتواصل منذ حفل الكويت

12:02 ص الجمعة 10 مارس 2023

كتب- مصطفى حمزة:

أكد المنتج الفني نبيل إدوارد، أخر من تولى إدارة أعمال النجمة شيرين عبدالوهاب، إنه لا يعرف عنها شيء، ولم يحدث بينهما أي تواصل بعد حفل الكويت الذي أحيته يناير الماضي.

وأضاف في تصريحات خاصة لـ مصراوي، بعد سؤاله عن أخر أخبار الفنانة شيرين عبدالوهاب: "أنا معنديش حاجه اقولها تخص الفنانة شيرين لاني مش متواصل معها من بعد حفل الكويت ومعرفش عنها أي حاجة علشان اقولها".

كانت أنباء قد تم تداولها بشأن انفصال شيرين عن زوجها الفنان حسم حبيب، وردا عليها تواصل "مصراوي" مع حسين حبيب والد حسام، وقال: "لا أعلم أي شيء عن انفصال حسام وشيرين".

وألغت شيرين خلال الساعات الماضية، متابعة زوجها عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام.

فيما لم يلغ حسام حبيب متابعتها على إنستجرام، ولا يزال محتفظا بالمتابعة.

وأثار غياب شيرين عبدالوهاب، عن التفاعل مع الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، استغراب محبيها والسؤال عن سبب اختفائها، خاصة بعد فترة وأشهر من عودتها لطليقها السابق الفنان حسام حبيب.

وكتبت شيرين، في أخر رسالة لها عبر السوشيال ميديا، موجهة حديثها للفنانة نوال الزغبي، وذلك عبر حسابها على تويتر، قائلة: "شكرا جدا إنك دائما فاكراني في مشاكلي دي مكنتش بسأل عليكي بس عايزة أقولك إني بحبك أوي وأغنيتك الجديدة تجنن وفعلا يا نعيش لنفسنا يا بلاش.. نوال الزغبي".

وسبقتها رسالة أخرى، وجهتها للفنانة منة شلبي، قالت فيها: "كل سنة وانتي دهري وأختي اللي أمي ماجبتهاش.. ربنا يخليكي ليا منة شلبي".

اقرأ أيضا:

حلا شيحة تثير الجدل من جديد بصورة بدون الحجاب على انستجرام

على ظهر ثور.. شاهد البوستر الأول لمقلب رامز جلال الجديد

فيديو قد يعجبك: