إعلان

قبل انتخابات نقابة المهن التمثيلية.. ماذا قال نجوم الفن عن أشرف زكي؟

05:35 م الأربعاء 01 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

حرص عددا من نجوم الفن، على دعم الفنان الدكتور أشرف زكي، عقب إعلان ترشحه على مقعد نقيب المهن التمثيلية مرة أخرى، في انتخابات التجديد النصفي، المقرر عقدها يوم 3 مارس الجاري.

"مصراوي" يستعرض لكم أبرز ما قاله نجوم الفن دعما لـ أشرف زكي في السطور التالية:

روجينا

كانت الفنانة روجينا أول من دعم زوجها أشرف زكي، ونشرت صورته عبر صفحتها على موقع "إنستجرام"، وعلقت: "نقيبي وأفتخر.. ربنا يوفقك دايما لخدمة الزملاء والمهنة".

إيهاب فهمي

دعم الفنان إيهاب فهمي، الدكتور أشرف زكي، قبل انتخابات النقابة، وكتب عبر صفحته على "فيسبوك": "أدعم الدكتور أشرف زكي نقيبا للمهن التمثيلية".

أحمد زاهر

انضم الفنان أحمد ازهر، إلى حملة دعم الدكتور الفنان أشرف زكي، قبل عقد انتخابات نقابة المهن التمثيلية. ونشر زاهر، صورة أشرف زكي، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستجرام"، وعلق: "أشرف زكي نقيبي السابق والحالي والمستقبلي ولا نرضي بنقيب غيره أبدا.. كل الدعم والحب والتقدير".

لقاء سويدان

الفنانة لقاء سويدان، نشرت صورة الدكتور أشرف زكي، عبر حسابها الشخصي بموقع "فيسبوك"، وعلقت: "تقديري وحبي للدكتور أشرف زكي، من أول ما عرفته طالبة في المعهد ودرس لي وعملي مشروع تخرجي ومروراً بكثير من المواقف في مرضي وفي معظم مناسباتي، أخ كبير وأستاذ تعلمت منه إنسانياً الكثير ورأيت كيف يخدم بكل حب وتفان الزملاء على مدار سنين، الخدمة العامة قدرة وموهبة من الله ربنا رزقك بيها يا دكتور، نقيبي أشرف زكي".

ماجد المصري

دعم الفنان ماجد المصري، الدكتور أشرف زكي للترشح نقيبا للمهن التمثيلية.

ونشر ماجد، صورة أشرف زكي، عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلق: "مبروك مقدما يا دكتور أشرف، وشرف لي ولكل فنان أن يمثلهم نقيب مشرف ومخلص مثلك، موفق بإذن الله".

هند عبد الحليم ولاشينة لاشين

نشرت كل من الفنانة هند عبد الحليم، والفنانة لاشينة لاشين عبر حسابها على إنستجرام، رسالة دعم إلى الدكتور أشرف زكي، قائلة: "نقيبي وأفتخر".

أيمن عزب

الفنان أيمن عزب، نشر صورتين تجمعه مع أشرف زكي، وكتب عبر حسابه على فيسبوك، قائلا: "اللي بين الصورتين دول سنين كتير كلهم ذكريات لكن مش ده سبب دعمي لأشرف زكي.. لم أرى أحدا يفنى كل وقته من أجل خدمة زملاؤه، زي دكتور أشرف".

سامح بسيوني

تحدث المخرج سامح بسيوني، عن موقف إنساني جمعه مع الفنان أشرف زكي، وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "من لم يشكر الناس لا يشكر الله.. الدكتور أشرف زكي لم يتركني لحظة في وفاة أبي رحمه الله، بل وقف بجواري ليأخذ العزاء، وجاء إلى الإسكندرية في أقل من ساعتين".

جدير بالذكر أن انتخابات نقابة المهن التمثيلية، تبدأ يوم 3 مارس 2023 حيث يتنافس على منصب النقيب ثلاثة أعضاء هم الفنان أشرف زكي والمخرج أحمد السيد، والفنان حلمي فودة، فيما ترشح عدد من الفنانين على عضوية مجلس نقابة المهن التمثيلية، وأبرزهم الفنان إيهاب فهمي، أحمد بدير، هند عاكف، نهال عنبر، لقاء سويدان، أشرف طلبة، عفاف رشاد، وغيرهم من الفنانين.

فيديو قد يعجبك: