إعلان

تفاصيل مطالبة مسلم لنقيب المهن الموسيقية بإلغاء إيقافه (خاص)

02:36 م الأربعاء 01 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

أرسل مطرب المهرجانات مسلم، خطابا رسميا عبر محاميه الخبير القانوني حسام لطفي، إلى نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، ردا على قرار النقابة باستمرار إيقاف المطرب عن العمل.

القانوني حسام لطفي، في تصريح خاص لـ"مصراوي": "أكدنا من خلال الخطاب، الذي تم إرساله اليوم الأربعاء أن العقد الموقع بين المطرب مصطفى زكريا محمد المعروف فنيا باسم مسلم، والمنتج سلطان الشن، في فبراير 2022، تم تحرير محضر قضائي يؤكد عدم قانونيته لكون المطرب وقتها دون سن الرشد".

وتابع: "طالبنا بإلغاء قرار النقابة بإيقاف المطرب عن العمل، لكون النزاع مع المنتج مطروح قضائيا، وان ما لدى المنتج عقد باطل".

نقابة المهن الموسيقية، أصدرت مؤخرا، قرارا باستمرار إيقاف المطرب مسلم، إلى حين وصوله والمنتج سلطان الشن، إلى اتفاق نهائي بشأن الخلاف حول العقد.

مسلم، طالب خلال الجلسة التي عقدت بحضور محمد عبد الله "رئيس لجنة التحقيقات في النقابة"، بالتعديل في بنود التعاقد، في حين أصر المنتج على إستمرار سريان العقد، أو إلزام المطرب بدفع قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد، قبل أن يقوم الفنان مصطفى كامل "نقيب المهن الموسيقية"، بإصدار قرار بمنح الطرفين فرصة الوصول على حل بالتراضي، مع استمرار إيقاف المطرب.

مطرب المهرجانات مسلم، تعاقد مؤخرا، على المشاركة في إحياء الحفل المقام يوم 12 مارس المقبل، في أرينا جويل فيستيفال بمنطقة سيدي جابر بالإسكندرية.

فيديو قد يعجبك: