إعلان

حلا أم مايا؟.. رشا شيحة تثير الجدل حول شقيقتيها بسبب فيديو احتفال ورقص

10:54 ص الأربعاء 01 مارس 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصراوي:

شاركت رشا شيحة، شقيقة الفنانات حلا وهنا ومايا شيحة، متابعيها عبر حسابها على "إنستجرام" فيديو قصير أثناء احتفالها ومجموعة من الصديقات بالرقص والغناء مع أغنية عمرو دياب "إفريقيا"، والتي غناها منذ 31 عاما في حفل افتتاح بطولة دورة الألعاب الإفريقية بمصر عام 1991.

ولم يكشف الفيديو بدقة عن المتواجدات بهذه الاحتفالية، ولكن ظهرت احدى الفتيات بالفيديو وهي تمسك بسيجارة في يدها دون ظهور وجهها، وعلقت "رشا" على الفيديو، قائلة: "احتفال بكل ما له علاقة بمعنى الحب.. دائما بالامتنان".

وتسائل الجمهور عن صاحبة السيجارة بالفيديو، هل هي حلا أم مايا؟، وجاءت التعليقات كالتالي: "الفيديو غير واضح.. بس غالباً دي مايا بطلة فيلم أسرار البنات" ، "حلا دي اللي معاها سيجارة ولا مايا؟"، "تقريبا حلا هي اللي معاها سيجارة وبترقص".

وكانت حلا شيحة وجهت مؤخرا رسالة غامضة، جاء فيها: "أنا مثل كل امرأة، لا أفضل الحديث في الوقت الحالي.. كل امرأة عليها التأكد أنها ليست الوحيدة في الشعور الذي تعيشه، وكل نضالاتنا واحدة".

وخلال الأيام الماضية، حذفت حلا شيحة جميع صورها الخاصة عبر إنستجرام، وتركت صورة واحدة تخلت فيها عن الحجاب.

ومنذ أيام، كانت احتفلت "حلا" بعيد ميلادها، وفي نفس الوقت اكتشف الجمهور أن حسابها الخاص لم يعد عليه الصور التي جمعتها بزوجها المنتج والداعية معز مسعود، ما أثار تساؤلات حول ما إذا كانت انفصلت عنه أم لا.

وفي سياق آخر، عادت الفنانة مايا شيحة، مؤخرا للظهور عبر منصات التواصل الاجتماعي، ونشرت صورا لها بعد فترة ابتعاد عن التمثيل.

وقدمت "مايا" فيلماً واحداً وهو "أسرار البنات" عام 2001 بعد دراستها للمسرح والسينما، ونال دورها إشادات واسعة، إلا أنها لم تكمل العمل في التمثيل وتفرغت لأبنائها والعمل بمجال الموضة والأزياء.

اقراء ايضا:

"مخدرات" و "غضب".. أزمات واجهت 6 مسلسلات في رمضان 2023

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يعلن موعد انطلاق دورته الـ 45

ماجد المصري رجل أعمال يواجه صراعات عديدة في "ضرب نار"

أبرزهن نيللي كريم ومنى زكي.. فنانات بالحجاب في دراما رمضان 2023

بالصور.. كواليس تصوير كليب "الفيل" لـ خالد تاج الدين

فيديو قد يعجبك: