إعلان

ياسمين صبري تلغي متابعة أبو هشيمة على انستجرام وطليقها يرد

02:48 م الخميس 09 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر :

ألغت الفنانة ياسمين صبري، متابعة طليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومنها إنستجرام، وكذلك الحال بالنسبة لـ "أبو هشيمة" الذي قام أيضا بإلغاء متابعتها.

يأتي ذلك بعد أيام من لقاء تليفزيوني لـ ياسمين صبري ردت فيه حول عودتها لطليقها أحمد أبو هشيمة عقب ظهورها بخاتم الزواج مجددا في احدى جلسات التصوير التي خضعت لها.


وقالت ياسمين، في لقاء تليفزيوني، ردا على سؤال مذيع لها حول "خاتم الزواج" وحقيقة عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة: "أنا خواتمي كتير الحمد لله، وده مش خاتم الزواج".

ومنذ إنفصالهما عن بعض رسميا منذ حوالي عام، شغلا قصتهما رواد مواقع التواصل الإجتماعي، لتعود بعدها أخبار حول عودتهما مرة أخرى لتتصدر التريند، وزادت الشكوك بهذا الامر إثر عودتهما لمتابعة بعضهما على إنستجرام، بالإضافة إلى إنتشار صورة جديدة لهما تجمعهما من أحد المطاعم.

ياسمين صبري كانت قد تصدرت مؤخرا "تريند" محرك البحث على موقع "جوجل" بعد ظهورها عبر مجموعة من الصور شاركتها مع متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام".

وظهرت "ياسمين" بإطلالة أنيقة أثناء تواجدها بالطائرة في إحدى الرحلات، وأمامها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

كما أثارت إكسسوارت ياسمين صبري، تساؤلاءت المتابعين لوجود "خاتم" في يدها اليسرى، يبدو مثل خاتم الزواج السابق، ما جعل البعض يردد عدة تساؤلات حول عودتها لطليقها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وكتبت إحدى المتابعات: "خاتم أبو هشيمة"، وعلقت أخرى: "طيارة أبو هشيمة"، كما لاقت الصورة إعجاب المشاهير أيضا، إذ علقت المطربة الإماراتية أحلام: "انتي شو هذا جمالك.. تستحقي الفرح يا أجمل قلب"، وعلقت الفنانة هدى المفتي بـ "إيموشن قلوب".

يذكر أن، شائعات كثيرة ترددت مؤخرا عن عودة ياسمين صبري لطليقها، لعدة أسباب منها عودة متابعتهما لبعضهما البعض عبر "إنستجرام"، وعندما حضر الثنائي حفل النجم عمرو دياب في الساحل الشمالي بمصر نهاية 2022، وأخيراً بسبب عودة ارتدائها الخاتم.

وتزوج الثنائي أحمد أبو هشيمة وياسمين صبري في أبريل عام 2020 في أجواء عائلية، غاب عنها حينها والد العروس بسبب الأزمات التي وقعت بينه وبين ابنته، وانفصلا في هدوء تام بعيداً عن الإعلان الرسمي للانفصال في مايو 2022.

اقرأ ايضا

نانسي عجرم تتبرع بكامل أجرها بحفل فبراير الكويت لمتضرري زلزال سوريا

سوزان نجم الدين تتبرع بالدم وتفتح منزل والدها لمتضرري زلزال سوريا

فيديو قد يعجبك: