إعلان

بعد هزيمة الأهلي.. الحلفاوي لـ محمد العدل:"اللي بيحفلوا دول زملكاوية أي كلام"

01:35 م الخميس 09 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

علق الفنان القدير نبيل الحلفاوي، على تدوينة للمنتج محمد العدل وجهها لأحد متابعيه عبر السوشيال ميديا، تخص هزيمة الأهلي من ريال مدريد بكأس العالم للأندية.

وكتب الحلفاوي، عبر حسابه على تويتر: "والله يا دكتور الزمالكاوية اللي بجد مهمومين بحالة فريقهم وملهمش نفس يحفلوا على خسارة من الريال وهما خسرانين 3 من فاركو، خصوصا إن عندهم ماتش إفريقيا بكرة وقلقانين رغم إنه على أرضنا .. لكن أنا متأكد إننا هنشوف وجه تاني للزمالك وهيكسبوا إن شاء الله.. اللي بيحفلوا دول زملكاوية أي كلام".

جاء ذلك ردا على تدوينة للمنتج محمد العدل، قال فيها: "إنت بتحفل عليا.. ده أنا لو خسرت الماتش الجاي أبقى رابع العالم وأنت هتموت عشان تبقى رابع الدوري، وبتنافس المقاولين على المركز الرابع".

ومن المعروف أن المنتج محمد العدل والفنان نبيل الحلفاوي ينتميان للقلعة الحمراء ويشجعان فريق النادي الأهلي.

وحقق نادي ريال مدريد الاسباني فوزا مهما على النادي الأهلي بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف واحد أحرزه اللاعب علي معلول، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأربعاء.

مباراة الأهلي وريال مدريد أقيمت على ملعب الأمير مولاي عبد الله في دور نصف النهائي من منافسات كأس العالم للأندية والمقامة حاليا في المغرب.

وبهذه النتيجة، ذهب النادي الملكي ريال مدريد إلى نهائي كأس العالم للأندية من أجل مواجهة الهلال السعودي والمقرر لها يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضا

سوزان نجم الدين تتبرع بالدم وتفتح منزل والدها لمتضرري زلزال سوريا

نانسي عجرم تتبرع بكامل أجرها بحفل فبراير الكويت لمتضرري زلزال سوريا

فيديو قد يعجبك: