حدث بالفن| فنانة تدخل العناية المركزة وتغير ملامح مادونا وتطورات حالة حلمي بكر

12:07 ص الأربعاء 08 فبراير 2023

النشرة-الفنية

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بالحالة الصحية للموسيقار حلمي بكر، وتفاصيل شخصية حسين فهمي في "سره الباتع"، وفنانة تدخل العناية المركزة، وتغير ملامح مادونا، وإلغاء حفل رامي صبري، وغيرها من الأخبار

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

بالصور| انطلاق تصوير "كشف مستعجل" بطولة محمد عبدالرحمن ومصطفى خاطر

بدأ الفنان محمد عبدالرحمن والفنان مصطفى خاطر تصوير أولى مشاهدهما في مسلسل كشف مستعجل، المكون من 15 حلقة، والذي من المقرر عرضه حصرياً على منصة watch it الرقمية فى شهر رمضان المقبل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

نقابة الموسيقيين تكشف تطورات حالة حلمي بكر: يخضع للملاحظة 48 ساعة (خاص)

كشف الفنان خالد بيومي عضو مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية، تطورات حالة الموسيقار حلمي بكر، وأكد أن الحالة بخير وتتحسن للأفضل من جهة الرئة وضربات القلب.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

لسوء الأحوال الجوية.. إلغاء حفل رامي صبري

أصدرت الشركة المنظمة لحفل الفنان رامي صبري بياناً تعلن فيه إلغاء حفله بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث إنه كان من المقرر إقامته في الأيام المقبلة بـ الإسكندرية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

حسين فهمي يكشف تفاصيل دوره في "سره الباتع"

كشف الفنان حسين فهمي تفاصيل دوره في مسلسل سره الباتع"، المقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2023.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

صاحب برنامج "كريزي تاكسي" يعلن عن مفاجأة رمضان المقبل

أعلن الفنان إبراهيم السمان مقدم برنامج المقالب الشهير "كريزي تاكسي"، عن موسم مختلف يقدمه لجمهور البرنامج في شهر رمضان المقبل.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو| رامي جمال يطرح أحدث أغانيه "عامله إيه"

طرح المطرب رامي جمال أحدث أغانيه الجديدة "عامله إيه"، اليوم الثلاثاء، عبر قناته الخاصة بموقع "يوتيوب".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد استئصال ورم.. دخول ياسمين غيث الرعاية المركزة (صور)

أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة ياسمين غيث، عبر موقع "فيسبوك"، دخولها غرفة العناية المركزة، بعد إجرائها عملية استئصال ورم خبيث أمس الأثنين.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بسبب تغير ملامحها.. مادونا تثير الجدل في حفل توزيع جرامي 2023 (صور)

أثارت مغنية البوب العالمية مادونا جدلًا كبيرًا، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعد إطلالتها في حفل توزيع جوائز جرامي 2023 الـ 65 بلوس أنجلوس.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

رانيا يوسف تدعم مرضى السرطان على هامش فعاليات مهرجان الأقصر(صور)

زارت الفنانة رانيا يوسف مستشفى "شفاء الأورمان" لعلاج الأورام، خلال تواجدها في مدينة الأقصر لحضور فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية في دورته الـ 12.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

وفاة والد زوجة الكاتب أحمد مراد

أعلنت شيرين راشد زوجة الكاتب الروائي أحمد مراد، وفاة والدها، أمس الأثنين.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

إعلان