إعلان

أكرم حسني يحسم الجدل حول الجزء الثاني من فيلم "الناظر"

10:45 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

كشف الفنان أكرم حسني، حقيقة ما تم تداوله عن مشاركته في جزء ثاني من فيلم الناظر، من بطولة علاء ولي الدين، وتم إنتاجه عام 2000 .

وكتب أكرم حسني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "فيلم الناظر علامة في تاريخ الكوميديا وخبر انضمامي للجزء الثاني غير صحيح وقريته على السوشيال ميديا".

وكانت صفحات فنية تداولت خبر يفيد باشتراك الفنان أكرم حسني في جزء ثاني لفيلم الناظر، ولاقى الخبر تفاعلاً كبيراً من رواد منصات التواصل الاجتماعي، بتعليقات تنوعت بين الرفض التام لفكرة تقديم جزء جديد من فيلم أحبه الجمهور ولا زال عالقاً في ذاكرتهم، وبين مؤيدين للفكرة.

وجاء في التعليقات: "فكرة فاشلة.. أبطال فيلم الناظر مفيش زيهم"، "الفيلم فاشل من قبل ما يتعمل"، "ياريت نسيب الأفلام الحلوة بذكرياتها وندور على شغل جديد مش لازم نبوظ الشغل الناجح"، وجاءت تعليقات مؤيدة منها: "فكرة كويسة بس حسب الفيلم والقصة"، "أكرم حسني دمه خفيف.. أتوقع الفيلم ينجح".

وتدور أحداث الفيلم حول عاشور صلاح الدين "علاء ولي الدين" ناظر مدرسة عاشور وابنه صلاح الذي يجد نفسه متورطاً في إدارة المدرسة خلفاً لأبيه بعد وفاته، ثم يقع في مواقف كوميدية مع شخصيات ذات صلة بمدارس عاشور.

الفيلم كان انطلاقة أيضاً لكل من الفنان أحمد حلمي في دور عاطف، ومحمد سعد في دور "اللمبي"، وشارك في البطولة كل من حسن حسني وهشام سليم وبسمة، وآخرين، ومن إخراج شريف عرفة.

فيديو قد يعجبك: