إعلان

بعد استئصال ورم.. دخول ياسمين غيث الرعاية المركزة (صور)

02:58 م الثلاثاء 07 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

أعلنت الصفحة الرسمية للفنانة ياسمين غيث، عبر موقع "فيسبوك"، دخولها غرفة العناية المركزة، بعد إجرائها عملية استئصال ورم خبيث أمس الأثنين.

وكتب الحساب الرسمي:"ياسمين خلصت العملية الحمد لله بنجاح، برجاء الدعاء بتمام الشفاء والتعافي والخروج من العناية المركزة والمستشفى على خير يارب إن شاء الله، شكرًا لكل من دعا لها".

وكانت الفنانة ياسمين غيث أعلنت خضوعها لعملية استئصال ورم خبيث، صباح أمس الأثنين في تمام الساعة الثامنة صباحًا في إحدى المستشفيات بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت ياسمين صورة لها، من داخل المستشفى، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وعلقت:" أنا داخلة اعمل عملية كبيرة و دقيقة، 8 الصبح بإذن الله العملية...بايته في المستشفى من النهاردة...مش عارفة هعرف أرد عليكم و أرجع لكم تاني امتي".

وأضافت:" عارفة إنكم في ضهري من غير ماطلب، بس لو في يوم كنت مصدر أمل أو أي نوع من أنواع السعادة ليكم...محتجاكم النهاردة قوي تكونوا كده ليا".

وتابعت:"سامحوني لو زعلت أي حد فيكم في يوم من الأيام، عمري ما كنت أقصد أزعل حد، و أنا مسامحه أي حد زعلني أو أذاني بقصد أو بغير قصد".

وأكملت:" بحبكم أوي و بتمنالكم زي ما بتتمنولي، استودعت نفسي وابني و جوزي و أخويا و أمي و أبويا و أهلي كلهم و أصحابي الله الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعتكم كلكم الله يا ضهري وسندي وعائلتي الكبيرة قوي التانية الذي لا تضيع عنده الودائع، استودعك الله بيتي و كل حاجة في حياتي الذي لا تضيع عنده الودائع، لا إله إلا الله".

وكانت الفنانة ياسمين غيث قد أصيبت بمرض السرطان منذ سنوات، وكشفت أنها تتابع حالتها الصحية مع الأطباء على مدار 5 سنوات.

أقرأ أيضا:

"يوم قاسي ومؤلم".. يسرا تعلق على زلزال تركيا وسوريا

أبطال فيلم "المطاريد" ضيوف "معكم منى الشاذلي"في هذا الموعد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان