إعلان

"اعتدى عليها بالضرب".. سبب انفصال علا غانم عن زوجها الثاني (فيديو قديم)

06:44 م الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

في لقاء قديم مع الإعلامية راغدة شلهوب، حلت الفنانة علا غانم ضيفة على برنامج "100 سؤال" وتحدثت عن علاقتها بزوجها الثاني وسبب انفصالها عنه.

وقالت علا غانم "زوجي ضربني أمام بناتي"، موضحة أن زوجها الثاني اعتدى عليها بالضرب أكثر من مرة"، وقالت: "أنا بالنسبة لبناتي مثل أعلى وقدوة، ولا يمكن لقدوتهن أن تتعرض للضرب أو الإهانة، لذلك كان الانفصال هو الحل".

وعاد الحديث عن أزمات علا غانم سواء الشخصية أو الفنية، بعد استغاثتها عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام، عقب تعرضها للطرد من منزلها وللتهديد هي وأسرتها، وجاء في المنشور: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. آغيثوني".

ومن جانبه، تواصل موقع مصراوي مع أعضاء نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر والفنان منير مكرم، حول حقيقة وصحة هذا المنشور، إلا أن الأعضاء أكدوا عدم معرفتهم بأي تفاصيل حول ما حدث مع علا غانم أو حقيقة ما تم تداوله من عدمه.

وقال مصدر مقرب من الفنانة علا غانم في تصريحات خاصة لـ مصراوي، إن الفنانة تتواجد حاليا في القاهرة، وكانت تمر خلال الفترة الماضية بمشاكل أسرية دون الكشف عن أي تفاصيل حول هذه المشاكل.

اقرأ ايضا:

مشاهد عُري منعت فيلمها من العرض وأدت مناسك العمرة 29 مرة.. معلومات عن ناهد يسري

اسمها الحقيقي وأبرز أعمالها.. معلومات عن الفنانة سلوى محمود

كريم فهمي لزوجته في عيد ميلادها: "محدش يستحملني غيرك.. توكسيك بقى"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان