إعلان

ضربت أمام بناتها وغابت 4 سنوات عن التمثيل.. أزمات مرت بها علا غانم

03:49 م الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

نشر الحساب الرسمي للفنانة علا غانم على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، استغاثة عاجلة لحرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة بتعرضها للطرد من منزلها.

وجاء في المنشور: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. آغيثوني".

ومن جانبه، تواصل موقع مصراوي مع أعضاء نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر والفنان منير مكرم، حول حقيقة وصحة هذا المنشور، إلا أن الأعضاء أكدوا عدم معرفتهم بأي تفاصيل حول ما حدث مع علا غانم أو حقيقة ما تم تداوله من عدمه.

وقال مصدر مقرب من الفنانة علا غانم في تصريحات خاصة لـ مصراوي، إن الفنانة تتواجد حاليا في القاهرة، وكانت تمر خلال الفترة الماضية بمشاكل أسرية دون الكشف عن أي تفاصيل حول هذه المشاكل.

وفي هذه السطور نعرض لكم أزمات مرت بها الفنانة علا غانم:

ضربت أمام بناتها

قالت علا غانم خلال لقائها في برنامج "100 سؤال" للإعلامية راغدة شلهوب "زوجي ضربني أمام بناتي"، موضحة أن زوجها الثاني اعتدى عليها بالضرب أكثر من مرة، وقالت: "أنا بالنسبة لبناتي مثل أعلى وقدوة، ولا يمكن لقدوتهن أن تتعرض للضرب أو الإهانة، لذلك كان الانفصال هو الحل ".

علا غانم وتامر مرسي

وقع خلاف بين الفنانة علا غانم والمنتج تامر مرسي، أثناء تعاونهما في مسلسل "أبو البنات"، الذي عُرض في رمضان 2016، وشاركها بطولته الفنان مصطفى شعبان.

وحررت عُلا غانم محضرًا يحمل رقم 2379 لسنة 2016 إدارى، واتهمت فيه المنتج تامر مرسي بالامتناع عن سداد مستحقاتها.

تزوجت 3 مرات

تزوجت علا غانم 3 مرات، الأولى كانت من وليد الضفراوي، وكان عمرها 17 عامًا، وأنجبت منه ابنتين هما كاميليا وفريدة، وانفصلا بعد حوالي 5 سنوات، ثم تزوجت بعد ذلك من أحمد المسلمي ولم يستمر زواجهما أكثر من 7 أشهر فقط، أما الزيجة الثالثة فكانت من رجل الأعمال عبدالعزيز لبيب.

ماذا قالت علا غانم عن أزواجها؟

عادت أخبار الفنانة علا غانم مرة أخرى لصدارة الاهتمام على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، وذلك بعد رفعها دعوى خلع زوجها، وتأجيل محكمة الأسرة بقصر النيل، الثلاثاء 24 يناير الماضي، دعواها إلى جلسة 4 فبراير الجاري، لاتخاذ إجراءات رد المحكم.

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة علا غانم، عن زيجاتها الثلاث، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، عبر فضائية أون.

وقالت: "الزوج الأول كان تقليدي بسبب أهلي عشان بثق في رأيهم، وكنت صغيرة 17 سنة، عرفنا بعض هو كان في ثانوي وأنا في إعدادي ومشي الموضوع واتجوزنا، وانفصلنا بعد 4 سنين ونصف"

وتابعت: "انفصلنا عشان العلاقة كانت عايزة شغل، وبسبب سننا الصغير كنا بنتصرف بطريقة لو احنا بنفس دماغنا دلوقتي مش هنتصرف كده"

أما الزيجة الثانية، أوضحت أنها كانت بدافع التخلص من حالة الوحدة التي كانت تعيشها، وبسبب إلحاح أمها عليها للتخلص من فكرة بقائها "سنجل" لمدة 11 عاماً، قالت: "أمي قالتلي كفاية الوحدة 11 سنة سينجل والبنات كانوا مع باباهم 3 أو 4 سنين في مرحلة ثانوي، ودي كانت جوازة غلط استمرت 7 شهور الاختيار وانفصلنا".

سر غياب علا غانم عن مصر 4 سنوات

كشفت الفنانة علا غانم، سبب غيابها عن مصر الأربع سنوات الماضية واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية، قبل أن تفاجئ الجمهور بعودتها.

وقالت علا، في تصريحات لـ"العربية"، إنها جاءت إلى مصر في زيارة ستنتهي بعد أسبوع، وبعدها ستعود مرة أخرى إلى أمريكا.

وحول عودتها للمجال الفني، أكدت أنها مازالت في إجازة حيث تستمتع بوقتها مع بناتها، بعدما شعرت أنها أضاعت الكثير من السنوات في التصوير والتمثيل، لذلك كان عليها أن تأخذ وقفة مع نفسها، خاصة بعدما شعرت أن بناتها يكبرن في العمر دون أن تجلس وتعيش معهن، لذلك قررت أن تستغل الوقت من أجل العيش بصحبتهن.

ولفتت إلى أنها في إجازة منذ 4 سنوات وليس اعتزالا، حيث ترغب في معرفة ردة فعل الجمهور على ابتعادها، وهل سيشعرون بالاشتياق إليها أم لا، مؤكدة أنها فوجئت برد فعل الجمهور، الذين عبروا عن اشتياقهم الشديد لها، مشيرة إلى أنها زوجت ابنتها الأولى وصار لديها حفيد.

أقرأ أيضا:

"أطرد من بيتي".. علا غانم تستغيث على انستجرام.. ونقابة الممثلين: لا نعلم شيئا

فيديو قد يعجبك: