إعلان

علا غانم تستغيث: أتعرض للطرد من بيتي وللتهديد.. ونقابة الممثلين: "لا نعلم شيئا"

02:31 م الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر وبهيرة فودة:

نشر الحساب الرسمي للفنانة علا غانم على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، استغاثة عاجلة لحرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة تفيد بتعرض الفنانة للطرد من منزلها.

وجاء في المنشور: "استغاثة للسيدة حرم رئيس الجمهورية والمركز القومي لحقوق المرأة.. الدكتورة مايا مرسي.. أنا الفنانة علا غانم أتعرض للعنف والقهر والطرد من منزلي، وأتعرض لمؤامرة وبلطجة وتهديد لي ولأسرتي بالكامل.. أغيثوني".

ولم يكشف الحساب أية تفاصيل حول الاستغاثة أو من يطرد الفنانة من منزلها. وحاول مصراوي التواصل معها لكنها لم ترد.

كما تواصل موقع مصراوي مع أعضاء نقابة المهن التمثيلية الفنانة نهال عنبر والفنان منير مكرم، حول حقيقة وصحة هذا المنشور، إلا أن عضوا النقابة أكدا عدم معرفتهما بأي تفاصيل حول ما يحدث مع علا غانم أو حقيقة ما تم تداوله من عدمه.

بدوره، قال مصدر مقرب من الفنانة علا غانم في تصريحات خاصة لـ مصراوي، إن الفنانة تتواجد حاليا في القاهرة، وكانت تمر خلال الفترة الماضية بمشاكل أسرية دون الكشف عن أي تفاصيل حول هذه المشاكل.

من ناحية أخرى، كانت آخر أعمال علا غانم فيلم "خط الموت"، بطولة أحمد صلاح حسني، محمد سليمان، ريم البارودي، رزان مغربي، تأليف وإخراج محمد عادل.

وتعود علا غانم للدراما بمسلسل "توحة" بعد غياب 5 سنوات عن الشاشة الصغيرة، والمقرر عرضه في دراما رمضان 2023.

المسلسل بطولة: علا غانم، إيهاب فهمي، حجاج عبد العظيم، انتصار، دنيا المصري، أحمد صيام، عابد عناني، ريم أحمد، مي القاضي، جيهان أنور، حسام فارس، لبنى عزت، ومن تأليف أحمد صبحي، ومن إخراج محمد النقلي.

اقرأ أيضا:

ضربت أمام بناتها وغابت 4 سنوات عن التمثيل.. أزمات مرت بها علا غانم

وفاة الفنانة سلوى محمود والنقابة تعلق

فيديو قد يعجبك: