إعلان

نادين نسيب نجيم توجه رسالة للفتيات بعد خطوبتها

11:53 ص الإثنين 06 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم، رسالة للفتيات بعد احتفالها بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني، تزامنا مع احتفالها بعيد ميلادها.

وكتبت نادين، عبر حسابها على تويتر: "بدي أقول للفانز الصبايا الحلوين، شكرا إنكم فرحتولي من قلب قلبكم، بتمنالكم حب صادق وحقيقي لأنه بينتصر على كل شئ وأفرح فيكم كلكم، بحبكم كتير صبايا عقبالكم".

واحتفلت نادين نسيب نجيم بخطوبتها، عبر حسابها الرسمي على موقع "إنستجرام"، إذ تفاجئت في حفل عيد ميلادها بطلب شريك حياتها الارتباط بها بشكل رسمي وتقديم خاتم الخطوبة أمام الحضور.

وفي أول تعليق لنادين، نشرت مقطع فيديو، عبر خاصية "القصص القصيرة"، على حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام"، وكتبت عليه: "يا رب تحمينا وتبعد عنا الناس السيئة وتباركنا العمر كله".

وكانت نادين نشرت فيديو، ظهرت فيه متأثرة بالأمر وبكت، معلقة: "اليوم كان من المفترض أن أحتفل بعيد ميلادي لكن انتهى بي الأمر بالاحتفال بالحياة والحب .. قلت نعم".

جدير بالذكر أن نادين عُرض لها مؤخرًا الجزء الثاني من مسلسل "صالون زهرة" على منصة شاهد VIP، كما حازت عن دورها في العمل على جائزة أفضل ممثلة فئة الممثلات في حفل Joy awards الذي أقيم مؤخرا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

فيديو قد يعجبك: