إعلان

محمد قماح يعلن حصوله على كارنيه عضوية نقابة المهن الموسيقية (صور)

09:29 م الأحد 05 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

أعلن الفنان محمد قماح، مساء اليوم الأحد، حصوله على كارنيه عضوية نقابة المهن الموسيقية.

ونشر قماح، الصور، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: "أشكر النقيب الفنان مصطفى كامل والمايسترو محمد أبو اليزيد وجميع العاملين بنقابة المهن الموسيقية.. أخيرا الحمد لله عضو عامل بالنقابة".

وكان محمد قماح كشف مؤخرا أسرار بداياته الفنية، أثناء مشاركته في برنامج ستار أكاديمي، وذلك أثناء حلوله ضيفاً ببرنامج "أنا سعيد" عبر قناة القاهرة والناس، وتحدث عن فترة غيابه ومرضه.

وقال: "كنت بتكسف جداً وانا صغير، وطالع من ثانوية وفي أولى جامعة لما دخلت البرنامج كان عندي 17 سنة، وكنت بعزف أورج في المدرسة وبلحن وبرنامج ستار أكاديمي كان مسمع، وأصحابي قالولي في برنامج فيه بنات ممكن نظبطها".

وتابع: "اشتريت استمارة البرنامج بـ 15 جنيه، هي كانت ببلاش، لكن واحد اشتراها وباعها في السوق السودا، وأنا وصحابي كنا رايحين نقضيها كانوا فاكرين كلنا هنقبل، لكن أنا الوحيد فيهم اللي دخلت البرنامج".

وتابع قماح، متحدثا عن علاقته بالبنات: "كنت زمان بتاع بنات، لكن بعد الجواز مراتي مسيطرة".

جدير بالذكر أن محمد قماح بدأ حياته الفنية من خلال مشاركته في برنامج ستار أكاديمي الموسم الرابع، إلا أن الحظ لم يحالفه في الفوز، وبعدها انهالت عليه العروض من شركات اﻹنتاج.

كما أصدر محمد قماح أول فيديو كليب له في 2008، بعنوان كل ما فكر، تلاه فيديو كليب آخر بمناسبة عيد الأم، ثم مقطوعة دينية في رمضان، وغيرها من الأعمال الفنية.

هذا المحتوى من

Manal el Alem

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان