إعلان

قبل إعلان سالي عبد السلام إصابتها بها.. كيف واجه نجوم هوليوود إصابتهم بالثعلبة

02:43 م الأحد 05 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعلنت الإعلامية سالي عبد السلام، خلال ظهورها في برنامج "كلمة أخيرة" تفاصيل إصابتها بمرض "الثعلبة"، ومعاناتها من جلسات علاج تساقط شعرها.

سالي، خلال ظهورها في برنامج "كلمة أخيرة"، مع الإعلامية لميس الحديدي، تحدثت عن مرضها، وقالت "كل أسبوعين أو 3 أسابيع في جلسة مدتها ثلث ساعة، اخد فيها 80 حقنة في الرأس، بسن صغير ورفيع بيوجع أكثر من الحقنة العادية، ولازم سن الحقنة يدخل في عظام الرأس عشان يجيب نتيجة".

إصابة الإعلامية سالي عبد السلام، بالثعلبة، أعادت الحديث عن الذين طاردهم نفس المرض، من نجوم ونجمات، وكيف تعاملوا مع تساقط الشعر، وفي المقدمة، الفنانة جادا بينكيت، زوجة النجم الأمريكي ويل سميث

جادا، نالت إصابتها اهتماما واسعا، بعد قيام زوجها ويل سميث، بصفع الفنان الكوميدي كريس روك، خلال تقديمه حفل توزيع جوائز الأوسكار في أبريل 2022، ردا على سخريته من ظهورها "صلعاء الرأس".

وأعلنت جادا بينكيت سميث، عن إصابتها بالثعلبة في عام 2018 ، و خلال ظهورها عبر حسابها في موقع "إنستجرام" قالت،:""في هذه المرحلة لا يمكنني إلا أن أضحك/ أنا وهذه الثعلبة سنكون أصدقاء ... فترة"

جيسي نيلسون

المطربة الإنجليزية جيسي نيلسون، من جهتها، كشفت في تصريحات صحفية، عن معاناتها من التنمر، وهي في الثالثة عشر من عمرها، بسبب مرض تساقط الشعر

وقالت ،:"الإجهاد يمكن أن يسبب تساقط الشعر ، وهذا لم يكن لطيفًا. لقد تم انتقادي لأنني كنت دائمًا أحب أن أرتدي ملابس مختلفة. لم أكن أرغب أبدًا في الانسجام مع أي شخص آخر"

أوليفيا بنتلي

النجمة الأمريكية أوليفيا بنتلي، تحدثت عن معاناتها خلال فترات الطفولة والمراهقة، بسبب مرض الثعلبة، من خلال حواراتها الصحفية

اوليفيا، قالت: "ظننت أنني كنت أقوم بسحب شعري أثناء ربطه أو كنت قد أوقعته في نومي أو شيء من هذا القبيل. وكان آخر شيء اعتقدت أنه كان ثعلبة". "بعد ذلك ، كلما أمطرت خصلات كبيرة من الشعر كانت تتساقط في يدي. كان الأمر مروعًا."

وأكدت أوليفيا بنتلي أنها فخورة لكونها ترتدي أحيانًا شعر مستعار

في حديثها إلى صحيفة وول ستريت جورنال ، انفتحت تايرا بانكس ، مقدمة العارضة في أمريكا ، كيف أن التوتر الذي عانت منه أثناء كتابة سيرتها الذاتية أدى إلى فترة من تساقط الشعر.

"كيف يمكنني أن أقول هذا دون تمزيق؟" قالت. "لقد أصبت بحاصة صغيرة من الإجهاد."

فيولا ديفيس

الفنانة الحائزة على جائزة أوسكار، فيولا ديفيس، تحدثت أيضا في حوارات لها، عن معاناتها من تساقط الشعر

وقالت،:"استيقظت ذات يوم ، وبدا لي أن لدي بقعة كبيرة من الصلع على قمة رأسي، و كنت يائسة جدًا من أن يعتقد الناس أنني لست جميلة، وقمت باتداء الباروكات والشعر المستعار"

إليشيا كارا

المطربة إليشيا كارا، من جهتها لم تكتفي بالحديث عن معاناتها مع تساقط الشعر، وقامت بتقديم أغنية بعنوان " ندوب على جمالك-Scars To Your Beautiful "،

وقالت ،:"لم أعد أهتم بعد الآن"

سوبر مان

ويعد كريستوفر ريف، النجم الأمريكي الشهير، الذي يعد أبرز الذين قدموا شخصية "سوبرمان"، من النجوم البارزين الذين عانوا من تساقط الشعر

كريستوفر، عانى في عمر 16 عام، من مرض الثعلبة، قبل خضوعه للعلاج بالحقن، وفقا لما ذكره في مذكراته

فيديو قد يعجبك: