حدث بالفن| وفاة والد مخرج وفنانة تصدم الجمهور وحفل افتتاح مهرجان الأقصر

12:08 ص الأحد 05 فبراير 2023

النشرة-الفنية

إعداد- بهيرة فودة:

نشر موقع مصراوي، خلال الـ 24 ساعة الماضية، مجموعة من الأخبار الفنية المتعلقة بـ وفاة والد المخرج سامح بسيوني، أصالة تصدم الجمهور، أول تعليق من أحمد عصام بعد غناء عمرو دياب وتامر حسني "والكينج" بزفافه، حفل افتتاح مهرجان الأقصر للسينما الافريقية في دورته الـ 12، نبيل الحلفاوي يحتفل بتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية، غيرها من الأخبار.

وفاة والد المخرج سامح بسيوني

رحل عن عالمنا والد المخرج المسرحي سامح بسيونى مدير مسرح الشباب.. للتفاصيل اضغط هنا.

بالفيديو.. الضفادع المشوية أكلتها المفضلة.. أصالة تصدم الجمهور

شاركت الفنانة أصالة في لعبة "هذا أو ذاك"، ضمن فقرة على هامش برنامج اكتشاف المواهب السعودية "سعودي آيدول".. للتفاصيل اضغط هنا.

إيرادات الجمعة.. "أخي فوق الشجرة" يعود للصدارة و"أنا لحبيبي" بالمركز الثاني

تشهد دور العرض السينمائي منافسة بين 7 أفلام، هي: "شلبي"، "نبيل الجميل أخصائي تجميل"، "أخي فوق الشجرة"، "المطاريد"، "إتنين للإيجار"، "جروب الماميز" و"أنا لحبيبي"، وحققت الجمعة 3 فبراير 2023، إيرادات وصلت لـ 2 مليون و893 ألفًا و821 جنيها، جاءت مقسمة على النحو التالي.. للتفاصيل اضغط هنا.

أول تعليق من أحمد عصام بعد غناء عمرو دياب وتامر حسني "والكينج" بزفافه

شارك الفنان أحمد عصام جمهوره ومتابعي حسابه الرسمي على "فيسبوك"، بفيديو من حفل زفافه على سارة عبدالفتاح، الذي أقيم الجمعة 3 فبراير، بحضور كوكبة من نجوم الأغنية في مصر.. للتفاصيل اضغط هنا.

"إيه اللي بيحصل في مصر؟".. الجمهور يعلق على الزفاف الأسطوري لـ أحمد عصام

شهد حفل زفاف الفنان أحمد عصام، الممثل ومصمم عروض الألعاب النارية والمؤثرات البصرية والخاصة في الكثير من الحفلات الموسيقية والغنائية الكبيرة، والتي تعاون من خلالها مع كبار نجوم الغناء في العالم العربي، والذي أقيم الجمعة 3 فبراير، حضور عدد ضخم من النجوم، ما دعا الجمهور لوصفه بالأسطوري.. للتفاصيل اضغط هنا.

المراكب الذهبية تتحرك بضيوف مهرجان الأقصر في اتجاه المعبد (صور)

انطلقت المراكب الذهبية التي تحمل ضيوف حفل افتتاح الدورة الـ 12 لمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، وذلك عبر النيل متجهة إلى معبد الأقصر..للتفاصيل اضغط هنا.

30 صورة من حفل زفاف أحمد عصام بحضور نجوم الغناء

احتفل الفنان أحمد عصام، مساء الجمعة الماضية، بحفل زفافه بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور كوكبة من الفنانين، حيث أحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف "عصام" بجانب عدد كبير من نجوم الغناء من بينهم عمرو دياب ومحمد منير وحماقي وأحمد سعد.. للتفاصيل اضغط هنا.

هكذا احتفل نبيل الحلفاوي بتأهل الأهلي لنصف نهائي كأس العالم للأندية

احتفل الفنان نبيل الحلفاوي، بتأهل النادي الأهلي لمباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي، بهدف دون رد.. للتفاصيل اضغط هنا.

محمود حميدة يسلم هالة صدقي تكريمها بافتتاح مهرجان الأقصر بدورته الـ 12 (صور)

كرم مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية في دورته الـ 12 ، الفنانة هالة صدقي، حيث سلمها الفنان القدير محمود حميدة الرئيس الشرفي للمهرجان، درع التكريم أمام حضور وضيوف المهرجان.. للتفاصيل اضغط هنا.

تامر حسني عن حفل زفاف أحمد عصام: "كنت حاسس إني بجوز ابني"

هنأ الفنان تامر حسني، الفنان أحمد عصام بحفل زفافه.. للتفاصيل اضغط هنا.

إعلان