إعلان

30 صورة من حفل زفاف أحمد عصام بحضور نجوم الغناء

08:23 م السبت 04 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

احتفل الفنان أحمد عصام، مساء أمس الجمعة، بحفل زفافه بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وسط حضور كوكبة من الفنانين، حيث أحيا الفنان تامر حسني حفل زفاف "عصام" بجانب عدد كبير من نجوم الغناء من بينهم عمرو دياب ومحمد منير وحماقي وأحمد سعد.

وأشعل نجوم الغناء حفل زفاف عصام بحضور حميد الشاعري ومصطفى قمر وشارك الفنان تامر حسني النجم عمرو دياب الغناء لأول مرة بعد شائعات خلافهما.

وشغل الحفل الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي طوال الساعات الماضية، خاصة وأنهم شاهدوا خلاله غناء المطرب تامر حسني مع "الهضبة" الفنان عمرو دياب للمرة الأولى، إذ قدما معا أغنية "يا أنا يا لأ"، كما حرص على الحضور "الكينج" محمد منير، الفنان ماجد المصري، المطرب محمد حماقي، الفنان حميد الشاعري، الفنان مصطفى قمر، الفنان أحمد الشامي.

وكان من بين أبرز تعليقات الجمهور على غناء عمرو وتامر والحضور الضخم للفنانين: "كان نفسي المعجزة دي تحصل، فعلا حاجة غريبة ومين أحمد عصام أساسا عشان كل النجوم دي تحضر فرحه يمكن في حاجة الناس متعرفهاش ده ممثل على ما تُفرج، ألف مبروك للعروسين عقبال أولادي يا رب، هو أنا الوحيد اللي مش عارف أحمد عصام".

وكتب آخرون "أحمد عصام ده طلع في مسلسل ولي العهد مع حمادة هلال وعلا غانم وبوسي كان طالع بدور محامي نصاب، بس مين هو علشان يجيب اكبر مطربين مصر ده بقه اللي مستغرباه، هو أصلا مصمم fire works قبل ما يكون ممثل وعشان كده كل المطربين يعرفوه لأنه بيصمم حفلاتهم، احتفال جميل فعلا بس مين أحمد عصام".

حفل الزفاف شهد غناء "الهضبة" عمرو دياب مع الفنان تامر حسني، إذ شاركه الأخير تقديم أغنية "يا أنا يا لأ"، كما غنى في حفل زفافه النجم محمد حماقي.

أحمد عصام ظهر مع الفنان تامر حسني أكثر من مرة، بينها فيلم "نور عيني" ومسلسل "آدم"، ومع الفنان حمادة هلال، قدم مسلسل "قانون عمر"، ومسلسل "ولي العهد"، ومن بين المسلسلات التي شارك بها "خطوط حمرا، السبع بنات، دكتور أمراض نسا، البيت الكبير 2، بيت السلايف، الشك"، وشارك في كتابة قصة وسيناريو وحوار مسلسل "طلقتُك نفسي"، والذي لعب بطولته مع: محمد مهران، محمد عادل، كارولين عزمي، هاجر أحمد، نانسي صلاح.

فيديو قد يعجبك: