إعلان

ليلى أحمد زاهر توجه رسالة لـ هشام جمال بسبب أغنيتها "كلمة أخيرة"

06:21 م السبت 04 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

وجهت الفنانة ليلى أحمد زاهر، رسالة للفنان والمنتج هشام جمال بعد توليه إخراج أول أغنية لها والتي حملت اسم "كلمة أخيرة" وطرحتها عبر قناتها على "يوتيوب".

ونشرت ليلى، صورة لها مع هشام جمال عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "أنا طول عمري بقول إنك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده أنا عايزة أشكرك عليه بشكل خاص قدام كل الناس لأني أول ما سمعتك الأغنية عشان أخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جدا لأنك أول واحد وقفني قدام مايك".

وتابعت: "وأول لما طلبت منك إنك تخرج لي الكليب ما ترددتش لحظة رغم انك كنت مشغول قوي ووراك ٣٠٠٠ حاجة ما شاء الله ومع ذلك مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة وكل حاجة خدت حقها الحمد الله وده يدل على إنك راجل محترف جدا في الشغل وعلى المستوى الإنساني أخويا وأقرب صديق ليا اللي دايماً بيشجعني وفي ظهري".

وأضاف: "شكرًا يا هشام على كل لحظة إديتها للكليب ده من جوه قلبك، والحمد لله الرسالة الفنية اللي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمد لله شكرًا يا أجدع وأنضف أخ في الدنيا، وربنا يكرمك يا رب في كل أعمالك الجاية ويا رب دايما ناجح".

الأعنية تم تصويرها في لبنان، وهي من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكي.

يذكر أن ليلى أحمد زاهر تشارك في تصوير فيلم "مطرح مطروح" والمقرر طرحه بدور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

الفيلم تدور أحداثه في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

يخوض بطولة الفيلم محمود حميدة، كريم عفيفي، شيماء سيف، سامي مغاوري، محمد السعدني، شريف ثروت، ومن تأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب، وإخراج وائل إحسان.

View this post on Instagram

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

فيديو قد يعجبك: