إعلان

رسمياً.. سعد لمجرد يستأنف الحكم ضده في قضية الاغتصاب

07:30 م الثلاثاء 28 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

تقدم المغني المغربي سعد لمجرد الذي تمت محاكمته الأسبوع الماضي، أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة اغتصاب فتاة، باستئناف للحكم الصادر في حقه بالسجن 6 سنوات.

وخلال تصريحات صحفية لوكالة فرانس برس، قال محاميا المغني تييري هيرتسوج وجان مارك فيديدا إنه نظراً إلى تأكيده على البراءة، استأنف سعد المجرد اليوم الثلاثاء الحكم.

وأوضحا أن "الأمر بالحبس الصادر في حقه لم يكن مبرراً لأنه التزم باستمرار بشروط المراقبة القضائية" التي كان خاضعاً لها.

وروت المدعية أمام المحكمة أن سعد لمجرد الذي التقته في ملهى ليلي في أكتوبر 2016، ضربها واغتصبها في غرفة أحد الفنادق الفخمة في باريس.

وقد أودع "لمجرد"، إلى السجن مباشرة بعد صدور الحكم بموجب أمر بالحبس.

وقالت محكمة الجنايات في باريس، في الحكم الصادر ضد "سعد" إنها اقتنعت بحصول واقعة الاغتصاب التي وصفتها المدعية لورا بي في الدعوى "الدقيقة" التي رفعتها ضد المغني المغربي.

وكانت أبلغت فتاة تدعى لورا بي 20 عاماً، بأنها تبعت لمجرد وصديقين له إلى إحدى السهرات، وفي نهاية الأمسية رافقت سعد لمجرد إلى الفندق الذي كان ينزل فيه في جادة الشانزليزيه.

وروت لورا إلى المحققين، أن سعد حاول الاقتراب منها وهي في الغرفة معه، ولكنها رفضت، وقالت إنه أمسكها من شعرها، ثم اعتدى عليها جنسياً، فيما كانت عاجزة عن صده، مشيرة إلى توجيهه لكمة لها، قبل أن يغتصبها ويضربها.

ووفق لورا، أنها تمكنت من الإفلات منه، وأخبرته بأنها ستتقدم بشكوى ضده، ليعرض عليها مبلغاً من المال مقابل التزامها الصمت، قبل أن يدفعها مرة جديدة نحو السرير ويعتدي عليها.

وأفاد موظفو الفندق بأن امرأة شابة كانت ترتدي قميصاً ممزقاً لجأت إليهم وهي تبكي وبأنهم أوقفوا رجلاً مخموراً كان يطاردها.

فيديو قد يعجبك: