إعلان

طارق الشناوي:"سعد لمجرد مريض بالمازوخية ويعذب النساء"- فيديو

11:06 ص الثلاثاء 28 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- بهيرة فودة:

علق الناقد الفني طارق الشناوي، على حبس المطرب المغربي سعد لمجرد، 6 سنوات بتهمة اغتصاب فتاة فرنسية، مشيرًا أنه مريض يعاني من المازوخية.

وحل الناقد الفني طارق الشناوي ضيفا على برنامج "مصر جديدة"، المذاع عبر شاشة قناة ETC المصرية،

وقال الشناوي:القضية دي من سنة 2016، ويتم تداولها في فرنسا، وفي قضايا أخرى بنفس الطريقة، وأنتي ممكن تقولي إنه حد أدعى عليه، لكن دام يكرر نفس الواقعة في بلاد أخرى".

وأضاف الشناوي:"سعد مريض بالمازوخية ويعذب النساء، يبدو أنه على السطح طيب وحنين ورومانسي، لكن في واقع الأمر أتوقع ألا يكون هذا الحكم هو الأخير ضده".

وعلق جان مارك فيديدا محامي سعد لمجرد، في أول رد منه على قرار الحكم بحبس موكله، حيث وصف القرار الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس بالمدهش للغاية.

وقال محامي سعد لمجرد في تصريحات تليفزيونية لقناة العربية: "الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس هو حكم مثير للدهشة للغاية، لأنه في غياب أي عنصر مادي، أو أي دليل، أو أي عنصر طبي، تقرر تفضيل رواية طرف واحد بدلا من رواية أخرى".

وتابع محامي سعد لمجرد: "لم يكن أحد في الغرفة في فندق الماريوت في ذلك المساء، ثمة شخصان يرويان قصتين مختلفتين، والآخر يروي قصة مشادة بين الاثنين، يتطلب الأمر أدلة مادية لإثبات واحدة أو أخرى من الروايتين، لتقرير إذا ما كانت هي الحقيقة أم لا".

واستكمل: "ومن ثم فإن الحكم باختيار تصديق الضحية وإبداء النية بتصديقها هي فقط، من الواضح أن الحكم مثير للانتقاد".

وأوضح: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت أنه لم يكن هناك أي أثر للحمض النووي في الأعضاء التناسلية للآنسة لورا بريول، ما يدل بوضوح على أنه لم يكن هناك أي فعل اغتصاب يمكن أن يكون سعد لمجرد قد ارتكبه، وعلى الرغم من هذه الأدلة الطبية، قررت المحكمة أن تتفق مع الآنسة لورا بريول، وهو ما نعتبره صادما للغاية وغير عادل إلى حد كبير".

وأدانت محكمة الجنايات في باريس، المطرب المغربي سعد لمجرد، وأصدرت حكمها بمعاقبته بالحبس 6 سنوات، بعد إدانته بالاعتداء الجنسي على شابة فرنسية.

ونقلت سكاي نيوز عربية عن فرانس برس، خبر الحكم، وذلك بعدما طالبت النيابة بمعاقبة لمجرد بالسجن 6 سنوات، ومنعه عقب قضاء فترة عقوبته من دخول فرنسا لمدة 5 سنوات، وأنه من حق لمجرد الاستئناف على الحكم خلال العشرة أيام المُقبلة.

فيديو قد يعجبك: