إعلان

جمع محمد منير وعمرو دياب.. أحمد عصام يكشف تفاصيل زفافه الأسطوري

10:55 ص الأحد 26 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- مارسيل نظمي:

في أول ظهور للفنان أحمد عصام، بعد حفل زفافه الذي جمع كبار نجوم الغناء في مصر، كشف تفاصيل يوم زفافه الأسطوري وأسباب جعلت اسمه الأكثر بحثاً على محرك "جوجل".

وقال أحمد عصام: "فيه ناس كتير تعرفني كمصمم ألعاب نارية، وناس تعرفني كفنان، لكن في ناس كتيرة كمان متعرفنيش واستغربوا حالة الحب اللي كانت في فرحي، وبدأت تدور مين وراها ومين أحمد عصام".

وتابع خلال تصريحات لـ برنامج ONE TAKE: "الناس كلها أصحابي وكان ممكن يكونوا أكتر من كده موجودين بس كان عندهم شغل، أنا بشتغل من 25 سنة وقابلت كل الناس المحترمة المهمة اللي كان ليا الشرف اكون معاهم وأكيد لما اتجوز يفرحولي من قلبهم".

وعن الصداقة التي تجمعه مع الفنان تامر حسني وظهرت واضحة في حفل الزفاف قال: "تامر عشرة عمر واحنا مع بعض كل يوم وبفرح بنجاحاته، وأول ما قولتله احتمال اعمل فرح قالي لأ أنت أكيد هتعمل فرح".

وأوضح أنه وتامر حسني سجلوا أغنية كفيديو من المقرر طرحها في الفترة المقبلة على منصات التواصل الاجتماعي، وكانت هي أغنية بداية دخولهم لحفل الزفاف، لكنهم استبدلوها بفقرة ألعاب نارية، وعن ذلك قال: "عشان ميبقاش باب النجار مخلع".

وتحدث "عصام" عن أغنية "أهو هو ده اللي هيصونا" التي أعاد الفنان تامر حسني تقديمها في حفل الزفاف بنفس الطريقة التي عُرضت بها في فيلم نور عيني 2010، وقال: "تامر فاجأني بها.. جاب كمية طرابيش وآلات على الاستيدج"، وتابع: "أنا نفسي اليوم يرجع تاني من كتر حالة الحب.. أنا محظوظ"

واحتفل الفنان أحمد عصام بدخوله إلى القفص الذهبي بزواجه من سارة عبدالفتاح، 3 فبراير الجاري، وسط حضور كوكبة من نجوم الفن في مصر، حرصوا على مشاركته فرحته، وقاموا بالغناء له، وشهد أشهر نجوم الأغنية على عقد قرانه، وهما "الكينج" محمد منير والمطرب تامر حسني.

كما شهد حفل الزفاف غناء "الهضبة" عمرو دياب مع الفنان تامر حسني، إذ شاركه الأخير تقديم أغنية "يا أنا يا لأ"، كما غنى في حفل زفافه محمد حماقي، وأحمد سعد ومصطفى قمر وحميد الشاعري، وآخرين.

أحمد عصام في أحدث ظهور إعلامي له:

أغنية هو ده اللي هيصونا من فيلم نور عيني

فيديو قد يعجبك: