إعلان

انهيار أيمن زيدان في تشييع جنازة شقيقه "شادي" .. (صور)

01:45 م السبت 25 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

انهار الفنان أيمن زيدان، خلال مراسم تشييع جنازة شقيقه الفنان السوري شادي زيدان من دار الشفاء في مدينة دمشق بسوريا.

وظهر الحزن على وجهه ومدى تأثره الكبير برحيل شقيقه شادي زيدان عن دنيانا.

وشيع الفنان السوري أيمن زيدان وأسرته جنازة شقيقه الفنان شادي زيدان، والتي خرجت من مستشفى دار الشفاء، ظهر اليوم السبت 25 فبراير.

وسيطرت مشاعر الحزن والدموع على أسرة الراحل، ومحبيه وزملائه من الفنانين.

كانت أسرة الراحل أعلنت في منشور مكان وموعد الجنازة والعزاء "يشيع جثمان شادي زيدان من مستشفى دار الشفاء الساعة العاشرة صباح يوم السبت، إذ يصلي عليه عقب صلاة الظهر في جامع النور- الرحيبة ثم يوارى الثرى في مقبرة الرحيبة".

كما تم تحديد موعد وأماكن تقبل العزاء في الفنان الراحل: "وتقبل التعازي في الرحيبة بعد القوس يومي السبت والأحد من الساعة الرابعة عصرا وحتى الثامنة مساء.. وفي دمشق للرجال والنساء يومي الاثنين والثلاثاء في صالة دار السعادة الكائنة في المزة جانب برج تالا من الساعة السادسة مساء حتى الثامنة مساء".

شادي زيدان رحل صباح أمس الجمعة 24 فبراير بعد مروره بأزمة صحية. شادي من مواليد عام 1974 وهو شقيق الممثل أيمن زيدان، وشارك في العديد من الأعمال التليفزيونية منها: مسلسل "طيور الشوك" للكاتب قمر الزمان علوش وإخراج الفنان أيمن زيدان. ومسلسل "عائد إلى حيفا" من إخراج باسل الخطيب ومن تأليف غسان نزال عن قصة للكاتب الفلسطيني غسان كنفاني. ومسلسل "هولاكو " سيناريو وحوار "د. رياض عصمت" إخراج باسل الخطيب.

فيديو قد يعجبك: