إعلان

وفاة الفنان شادي زيدان عن عمر ناهز الـ 48 عاما

02:01 م الجمعة 24 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، الفنان السوري شادي زيدان، عن عمر ناهز الـ 48 عاما، بعد دخوله المستشفى قبل عدة أيام في حالة حرجة بعد إصابته بجلطة دماغية.

ونقلت مواقع سورية، خبر وفاة الفنان شادي زيدان، حيث ذكرت أن الفنانة غفران ديروان أعلنت خبر الوفاة عبر حسابها على "فيسبوك"، وعلقت : "الله يرحمك يا أستاذ شادي ويجعل مثواك الجنة، آلمنا رحيلك، والله يصبر عيلتك يا رب، عزائي الكبير لوالدتك وللاستاذ أيمن زيدان والأستاذ وائل والعائلة جميعا، السلام لروح الفنان شادي زيدان".

وتعرض الفنان السوري شادي زيدان شقيق النجم السوري أيمن زيدان، خلال الأيام الماضية لأزمة صحية طارئة نقل على إثرها لاحدى المستشفيات، وذلك أثناء تصويره لأحد الأعمال الدرامية لشهر رمضان 2023.

ونشرت الفنانة شكران مرتجي، صورة شادي زيدان، عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت: "تعرض الفنان شادي زيدان لوعكة صحية.. شادي يا شادي يا كفو يا أخي يا قبضاي يا أبو عزمي قوم ولو يلا بنحبك كلنا هون وهونيك بكل الكون وعم ندعيلك تقوم بالسلامة همتك بها الكم يوم وطول العمر ورح تضل إن شاء الله شادي.. سلامة قلبك، يلا شادي بدنا نكمل شغلنا لسوريا وأهلها ‏بالشفاء العاجل، ‏دعواتكم دعواتكم دعواتكم لعلها ساعة إستجابة".

وعلقت الفنانة جومانا مراد، داعية له قائلة: "الله يشفيه ويعافيه".

ويعد شادي زيدان من مواليد عام 1974 وهو شقيق الممثل أيمن زيدان، وشارك في العديد من الأعمال التليفزيونية منها: مسلسل "طيور الشوك" للكاتب قمر الزمان علوش وإخراج الفنان أيمن زيدان. ومسلسل "عائد إلى حيفا" من إخراج باسل الخطيب ومن تأليف غسان نزال عن قصة للكاتب الفلسطيني غسان كنفاني. ومسلسل "هولاكو " سيناريو وحوار "د. رياض عصمت" إخراج باسل الخطيب.

وتميز في دوره في مسلسل "بيت جدي" الجزء الثاني مع سامر المصري وبسام كوسا وطلحت حمدي، وغيرهم من نجوم الدراما السورية، كما شارك في مسلسل "أنشودة المطر" من إخراج باسل الخطيب ومسلسلات أخرى.

اقرأ ايضا

وفاة المخرج تيسير عبود عن 79 عاما

5 تغييرات طارئة على مسلسلات رمضان 2023.. (تعرف عليها)

نبيلة عبيد تنعى تيسير عبود وشادي زيدان: خسارة كبيرة للأسرة الفنية

فيديو قد يعجبك: