إعلان

تعرف على خريطة الأعمال الدرامية لمنصة "شاهد" في دراما رمضان 2023

12:58 ص الخميس 23 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- هاني صابر:

تعرض منصة "شاهد" عددا كبيرا من الأعمال الدرامية في شهر رمضان 2023، ومنها أعمالا درامية قامت بانتاجها وأخرى لم تنتجها.

نستعرض لكم خريطة الأعمال الدرامية في رمضان 2023 على منصة "شاهد" في السطور التالية:

"الأجهر"

يقدم الفنان عمرو سعد للعام الثالث على التوالي عمل على منصة شاهد، إذ قدم أخر عامين عملين بعنوان "ملوك الجدعنة" و"توبة"، ويشارك في رمضان 2023 بمسلسل يحمل اسم "الأجهر"، والعمل بطولة درة، سيد رجب، خالد زكي، ناهد السباعي، سارة سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد صفوت، أحمد مجدي، والعمل من إخراج ياسر سامي، وتأليف أحمد حلبة.

"المداح الجزء الثالث.. أسطورة العشق"

تعرض منصة "شاهد" الجزء الثالث لمسلسل "المداح" عقب نجاح الأول عام 2021 والثاني عام 2022.

المسلسل بطولة حمادة هلال، خالد سرحان، خالد زكي، لوسي، أحمد ماهر، هبة مجدي، سلمى أبو ضيف، يسرا اللوزي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، دنيا عبد العزيز وغيرهم من الفنانين، والعمل من إخراج أحمد سمير فرج وتأليف أحمد أمين.

"تغيير جو"

تشارك الفنانة منة شلبي في دراما رمضان 2023 بمسلسل "تغيير جو".

المسلسل بطولة منة شلبي إياد نصار، أحمد مالك، شيرين، ماجدة زكي، والعمل من تأليف منى الشيمي، وإخراج مريم أبو عوف.

"الهرشة السابعة"

يعرض مسلسل "الهرشة السابعة" عبر منصة شاهد، وهو بطولة أمينة خليل، محمد شاهين، أسماء جلال، علي قاسم، حنان سليمان، عماد رشاد، محمد محمود، والعمل من إخراج كريم الشناوي.

"أخيرًا"

يعتبر مسلسل "أخيرًا" هو ثالث تعاون بين الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان قصي الخولي، والمقرر عرضه على منصة شاهد في رمضان 2023، والعمل من تأليف السوري بلال شحادات وإخراج أسامة الناصر.

"الصندوق"

يعرض مسلسل "الصندوق" عبر منصة "شاهد" وهو بطولة أحمد داش وهدى المفتي، علي قاسم وعدد من الفنانين.

"للموت 3"

يعرض مسلسل "للموت 3 " في رمضان 2023 ويشارك في بطولته العديد من الفنانين اللبنانيين والسوريين، منهم: ماجي بو غصن، دانييلا رحمة، دوجا حجازي، منير شليطا، ورد الخال، محمد عقيل، محمد الأحمد، مهيار خضور، يامن الحجلي، فايز قزق، ريان حركة، والمسلسل من تأليف وسيناريو وحوار نيفين جابر، وتحت قيادة المخرج فيليب أسمر.

"رشيد"

تخوض الفنانة ريهام عبد الغفور بطولة مسلسل "رشيد" والمقرر عرضه في رمضان على منصة "شاهد".

المسلسل بطولة محمد ممدوح، سيد رجب، خالد كمال، صلاح عبد الله، وهو من إخراج مي ممدوح، وتأليف وسام صبري.

"الكبير الجزء السابع"

تطرح منصة شاهد مسلسل "الكبير أوي 7" ، والعمل بطولة أحمد مكي، هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، محمد سلام، رحمة أحمد، وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف محمد عز وأحمد صقر.

"تحت الوصاية"

يعرض مسلسل "تحت الوصابة" في دراما رمضان 2023 ، ويشارك في بطولته منى زكي، دياب، نسرين أمين، أحمد خالد صالح، رشدي الشامي، ومن تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج محمد شاكر خضير، وتدور أحداث مسلسل تحت الوصاية حول، رحلة كفاح سيدة تخالف التقاليد وسط بيئة تمنع عمل المرأة في هذا المجال.

"حضرة العمدة"

يعرض مسلسل "حضرة العمدة" على المنصة، ويشارك في بطولته روي، سميحة أيوب، محمود عبد المغني، بسمة، إدوارد، نهلة سلامة، محمد محمود عبد العزيز، والعمل من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، وتدور أحداثه حول أستاذة علم نفس في الجامعة الأمريكية، والذي يتم الضغط عليها أهلها من أجل العودة لقريتها من أجل الترشح للعمودية العديد من المواقف والتحديات في إطار اجتماعي مشوق.

"الصفارة"

يقدم الفنان أحمد أمين مسلسل "الصفارة" على منصة شاهد، ويشارك فيه\ بطولة المسلسل طه الدسوقي، حاتم صلاح، محمود البزاوي، إنعام سالوسة، والعمل من إخراج علاء إسماعيل وتأليف أحمد أمين، وتدور أحداث العمل حول فؤاد الذى يعمل مرشدا سياحيا، ويسرق صفارة أثرية من سيوة تعيده إلى الماضي.

"العمدة"

يعرض مسلسل "العمدة على المنصة، ويخوض بطولته محمد رمضان، مي كساب، زينة، منة فضالي، وإخراج محمد سامي، و تدور أحداثه حول رجل يعيش في حي السيدة زينب، ومتعدد الزيجات، حيث يتزوج أربعة نساء، ويعيش مأساة فقدان نجله واختطافه من قِبَل مجهولين، ولا يعلم مكان نجله سواء حي أم متوفي أو أصابه مكروه.

"كامل العدد"

تشارك الفنانة دينا الشربيني في الماراثون الرمضاني 2023 من خلال مسلسل "كامل العدد"، ويشارك فيه: أحمد سلامة، إسعاد يونس، تأليف رنا أبو الريش، يسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي.

فيديو قد يعجبك: