إعلان

"الناس عايشة في حالة ذعر" ..كندة علوش تعلق على زلزال سوريا

11:05 ص الثلاثاء 21 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-مصطفى حمزة:

أعربت الفنانة السورية كندة علوش، عن قلقها من تداعيات الزلزال الذي وقع مساء أمس الإثنين، في سوريا وتركيا ولبنان، وطالبت من لديه معلومات عن حالات الوفاة والإصابات، بابلاغها

كندة، عبر صفحتها في موقع تويتر، نشرت عدة تغريدات، وكتبت ،:" يارب تكون الهزة الأرضية الأخيرة مرت بدون أضرار وخسائر بالأرواح ولا بالمساكن على أهالينا بسوريا ولبنان وبكل مكان حصلت فيه الهزة.. ياارب لطفك بالناس، و بالأطفال "

وتابعت،:"الناس عايشة بحالة ذعر.. يارب الله يطمن كل القلوب الخايفة ويريح الناس التعبانة.. طمعانين بلطفك يارب "

كندة، أضافت،:" يارب اللي عنده معلومة، اللي عندو معلومة يقلي.. ياارب مايكون في وفيات أو مصابين لا بسوريا ولا لبنان ولا تركيا أرجوكم اللي يعرف يقولي، والله مرعوبة افتح التلفزيون وشوف أخبار"

وكتبت كذلك،:"طب في حزن أكتر من انه الناس في سوريا عم تموت من الهلع والذعر والتدافع.. الناس عم تفضل تنام بالشارع لانها خايفة تنام تحت سقف بيوتها زلازل سوريا وتركيا"

الفنانة السورية كندة علوش، كانت قد طالبت عبر صفحتها في موقع فيسبوك، بالتبرع لصالح ضحايا الزلزال، وكتبت ،:"الرجاء التبرع لفرق الدفاع المدني التي تقوم بشكل مباشر بإنقاذ الأسر والأطفال من تحت الأنقاض.. ساعدوهم حتى يتمكنوا من اتمام مهمتهم"

الدفاع المدني السورية، أعلن عن إصابة 130 شخصا في حصيلة غير نهائية بعد الزلزال الذى وقع امس الإثنين، موضحا أن الإصابات هي حالات كسور ورضوض وحالات إغماء وخوف وهلع.

فيديو قد يعجبك: