إعلان

حدث بالفن| تشييع جثمان ابنة أسمهان وفنانة تهاجم صناع "أزمة منتصف العمر" وتطورات نزاع شيرين وروتانا

12:13 ص الثلاثاء 21 فبراير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

إعداد- منال الجيوشي:

نشر موقع مصراوي خلال الـ 24 ساعة الماضية عددا من الأخبار الفنية المتعلقة بتطورات أزمة علا غانم وزوجها، ودريد لحام يتبرع لضحايا زلزال سوريا، رد تامر حسني بعد انسحاب مي عمر من فيلمه الجديد، وتطورات أزمة شيرين عبدالوهاب وروتانا، وعبير الشرقاوي تهاجم صناع "أزمة منتصف العمر" وغيرها من الأخبار.

مصراوي يعرض لكم أبرز 10 أخبار فنية خلال الـ 24 ساعة الماضية:

"مكسوفة أحطها بروفايلي"..عبير الشرقاوي تهاجم صناع "أزمة منتصف العمر" بسبب البوستر

شنت الفنانة المعتزلة عبير الشرقاوي ابنة المخرج الراحل جلال الشرقاوي، هجوما على صناع مسلسل "أزمة منتصف العمر" بسبب بوستر العمل الذي يضم الفنان كريم فهمي والفنانة ريهام عبدالغفور.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

تشييع جنازة ابنة الفنانة أسمهان الأطرش عقب صلاة الظهر بدار الطائفة الدرزية

رحلت عن عالمنا كاميليا حسن الأطرش، ابنة الفنانة الراحلة أسمهان الأطرش عن عمر ناهز الـ 85 عامان حيث تشيع جنازتها عقب صلاة الظهر في دار الطائفة الدرزية ببيروت.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

أول رد من تامر حسني بعد انسحاب مي عمر من فيلمه "تاج"

رد الفنان تامر حسني، على انسحاب الفنانة مي عمر من فيلمه السينمائي الجديد "تاج".. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

22 تصريحا جريئا لـ سامح حسين.."كنا بناكل بواقي الأكل ورفضت العمل مع الزعيم ووالدتي ماتت بالسرطان"

كشف الفنان سامح حسين، عن تفاصيل عديدة في حياته الشخصية والظروف الصعبة التي مر بها منذ انفصال والديه، ووفاة شقيقه ووالدته بالسرطان، وعلاقته مع أشقاءه من والده ومهن عمل بها، وغيرها من الأمور الأخرى.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

القائمة الكاملة لجوائز "بافتا 2023".. كيت بلانشيت تخطف جائزة أفضل ممثلة

حصد الفيلم الألماني "كل شيء هاديء في الحي الغربي-All Quiet on the Western Front" ، على 7 من جوائز الأكاديمية البريطانية للسينما "بافتا- BAFTA" لعام 2023،منها أفضل فيلم وأفضل إخراج للمخرج إدوارد بيرجر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

"نفسي ستر ربنا يفضل ملازمني لحد ما أموت"..رانيا فريد شوقي ترد على كوميكس لوالدها

شاركت الفنانة رانيا فريد شوقي، الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي كوميكس يخص والدها الفنان الراحل فريد شوقي.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

بعد قرار التمكين من مسكن الزوجية..هل ذهبت علا غانم إلى الفيلا؟ محامي الزوج يجيب

بعد قرار التمكين من مسكن الزوجية.. هل ذهبت علا غانم إلى الفيلا؟، أجاب محامي الزوج المستشار عبدالمحسن حسن حجاج - محامي رجل الأعمال عبدالعزيز حسن، حيث كشف تطورات النزاع بين رجل الأعمال، وزوجته الفنانة علا غانم، عقب صدور قرار النيابة العامة، الأسبوع الماضي بتمكين الطرفين من الفيلا المتنازع عليها، ومنع تعرض أي منهما للآخر.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

طالبوها بـ 10 ملايين جنيه تعويض وردت بإنذار..تفاصيل نزاع شيرين عبدالوهاب وروتانا

تصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، قوائم تريند موقع البحث جوجل، بالتزامن مع تحديد موعد النطق بالحكم في نزاعها القضائي مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

محاكمة سعد لمجرد.. التفاصيل الكاملة للتهم الموجهة إليه

انطلقت اليوم، في باريس محاكمة المغني المغربي سعد لمجرد، للنظر في تهم ضرب شابة واغتصابها في غرفة فندق سنة 2016، على هامش حفلة له في العاصمة الفرنسية.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

دريد لحام يتبرع لضحايا زلزال سوريا

وجهت نقابة الفنانين في سوريا، الشكر إلى الفنان السوري دريد لحام، لدعمه لأهالي المتضررين من الزلزال الذي شهدته سوريا قبل أيام، وأسفر عن وقوع الآلاف من الضحايا والمصابين.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنا..

فيديو قد يعجبك: